اخر الاخبار
في مواجهة الغد ..

 مدرب الغرافة يتطلع لبلوغ النهائي بالفوز أمام الريان

الدوحة  – قنا:

شدد البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة على صعوبة المواجهة أمام الريان المقررة غدا /الأربعاء/ على استاد خليفة الدولي ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كاس قطر 2024 لكرة القدم التي تشارك فيها أندية السد والريان والغرافة والوكرة.
وأعرب مارتينيز، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، عن أمله في الظهور بالمستوى المطلوب لتحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية في البطولة، واصفا المواجهة مع الريان بالصعبة والتي تتطلب درجة عالية من التركيز والجهازية لأنها ستشهد صراعا كبيرا بين الفريقين بحثا عن بطاقة العبور للنهائي.
وأشار إلى أن هذه البطولة ستكون مختلفة عن المنافسة في الدوري، وجميع الفرق المشاركة لديها الدوافع الكبيرة وستكون حظوظها متساوية في التتويج باللقب، لذلك سيدفع كل فريق بجميع أوراقه في سبيل تحقيق الهدف المنشود، مؤكدا جاهزية الغرافة لخوض تحدي البطولة، وتمنى المدرب أن يقدم الفريق المستوى الأفضل الذي ظهر عليه خلال الكثير من مباريات الموسم الحالي.
وأوضح مدرب الغرافة أنهم كانوا ينافسون على لقب بطولة الدوري حتى الجولات الأخيرة ولكنهم حصلوا على المركز الثالث في نهاية المطاف، وهذا ما يدفعهم لبذل جهود مضاعفة لتحقيق اللقب في بطولة كأس قطر، حيث أبدى المدرب ثقته في قدرة اللاعبين على بذل جهد كبير لإسعاد جماهير النادي بعدما عاد الفريق للمنافسة بقوة خلال منافسات الدوري القطري.
ونوه المدرب إلى أن فوز الغرافة على الريان في مباراتي الدوري هذا الموسم لا يمنحه الأفضلية لأن المنافسة في مباريات الكؤوس تختلف، وتكون فيها الحظوظ متساوية بين الفرق المشاركة، وأشاد مارتينيز بالمستوى الذي قدمه فريق الريان في الموسم الحالي، مؤكدا أنه تطور بشكل كبير ولديه الكثير من اللاعبين المميزين الذين يتطلعون للحصول على البطولة.
وختم مدرب الغرافة تصريحاته بالتأكيد على أن هذه المباريات تتطلب الحذر وتجنب الأخطاء، مع العمل للاستفادة من فرص التسجيل، موضحا أن الجاهزية الفنية والنفسية مهمة، حيث يعمل الجهاز الفني للاهتمام بكافة التفاصيل التي من شأنها أن تساعد في حسم المواجهة.
من جانبه أعرب الجزائري ياسين إبراهيمي لاعب الغرافة عن تطلعه للتتويج بلقب بطولة كأس قطر مع فريقه، مؤكدا على صعوبة المهمة خلال المواجهة مع الريان في الدور نصف النهائي.
وقال إبراهيمي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن الغرافة مستعد للبطولة التي يسعون من خلالها لتعويض جماهير النادي بعد خسارة لقب الدوري في الأمتار الأخيرة، حيث كان الغرافة منافسا قويا.
وأضاف أن الغرافة قدم موسما جيدا وستكون أمام الفريق بطولتين مهمتين الأولى كأس قطر والثانية بطولة كأس الأمير، وسيكون التركيز من قبلهم لمحاولة تحقيق لقب أحدى البطولتين، مؤكدا أن المنافسة في مباريات الكؤوس تكون مختلفة، وقد تشهد بعض المفاجآت لأن جميع الفرق يكون لديها دوافع كبيرة.
وأوضح إبراهيمي أن بطولة كأس قطر تضم الفرق الأربعة التي حققت أفضل المراكز في منافسة الدوري، وهي تملك لاعبين على مستوى عال، مشيدا بالمستوى الذي قدمه الريان الذي حصل على وصافة الترتيب وهو لديه القدرة على المنافسة حيث توقع أن تكون المباراة قوية بين الفريقين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X