اخر الاخبار

وزارة الأوقاف تشارك في الاجتماع الـ 33 للجنة الدائمة من المختصين في الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول مجلس التعاون

الرياض  – قنا:

تشارك وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الاجتماع الثالث والثلاثين للجنة الدائمة من المختصين في الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي سيعقد في مقر الأمانة العامة بالعاصمة السعودية /الرياض/ غدا /الأربعاء/، وبغد غد /الخميس/.
وسيمثل وفد وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الاجتماع الدكتور خليفة بن جاسم الكواري مستشار سعادة وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، والسيد محمد جبر المناعي مدير إدارة الشؤون الإسلامية، والسيد محمد يعقوب العلي مساعد المدير العام للإدارة العامة للأوقاف.
ويترأس وفد وزارة الأوقاف القطرية الاجتماع الثالث والثلاثين، كون دولة قطر هي دولة الرئاسة للدورة الحالية لمجلس التعاون الخليجي.
ومن المقرر أن يناقش المختصون في الشؤون الإسلامية والأوقاف، خلال الاجتماع، عددا من أوراق العمل والبحوث والمقترحات التي تقدمت بها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وهي: تبادل البحوث العلمية والتجارب في المجال الوقفي بين الدول الأعضاء (الندوات التفاعلية)، عرض التجارب في مجال الشؤون الإسلامية، مقترح إعداد ورقة عمل بعنوان دور وزارات الأوقاف والشؤون الإسلامية الدينية في رعاية ذوي الإعاقة، ومقترح المقرأة الإلكترونية الخليجية لحفظ القرآن الكريم وتعليم تلاوته، ومقترح إعداد ورقة عمل بعنوان (أهمية العناية بالمساجد التاريخية)، وغيرها من الموضوعات والمقترحات التي تستجد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X