اخر الاخبار

وفد عسكري رواندي يزور عددا من الإدارات في وزارة الداخلية 

الدوحة – قنا :

زار وفد عسكري من جمهورية رواندا، عددا من الإدارات بوزارة الداخلية والجهات المعنية الأخرى، وذلك في إطار جولة دراسية تعقد خلال الفترة من 27 أبريل الماضي وحتى 4 مايو الجاري، بتنظيم كلية الشرطة الوطنية الرواندية.
وذكرت وزارة الداخلية في بيان، اليوم، أن الوفد الرواندي يضم عددا من كبار الضباط ومفوضي الشرطة والموظفين الإداريين الملتحقين بدورة القيادة العليا والأركان العسكرية، لافتة إلى أن هذه الزيارة جاءت في إطار التعاون المشترك بين وزارتي الداخلية بدولة قطر وجمهورية رواندا.


وأضافت أن الزيارة قد شملت أكاديمية الشرطة وإدارة أمن الريان ومركز القيادة الوطني، بهدف تبادل الخبرات، والتعرف على عمل إدارات وزارة الداخلية وما توصلت إليه من تطور لأداء رسالتها، والاستفادة من الخبرات القطرية.
وبينت الوزارة في بيانها، أن الزيارة تضمنت تقديم عدد من المحاضرات، وشرح اختصاصات كل جهة وما تقوم به من إجراءات، فضلا عن الاطلاع على الإمكانيات والتقنية التكنولوجية التي تستخدمها الإدارات في سبيل تحقيق مهامها الأمنية.


وأبدى منتسبو الدورة إعجابهم بمستوى الخدمات الأمنية التي تقدمها وزارة الداخلية، مؤكدين أن الزيارة ستسهم في صقل مهاراتهم وزيادة خبراتهم، فضلا عن تعزيز جهود التعاون المشترك.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X