الراية الإقتصادية
توقيع اتفاقية مقاولات الأعمال التمهيدية للمشروع

بدء تنفيذ «The Lane Residence»

الدوحة – الراية:

أعلنتْ شركةُ جست ريل استيت العَقَارية المطوّر العَقَاري لمشروع The Lane Residence عن إبرام اتّفاقية مقاولات الأعمال التمهيدية للمشروع الذي سيتم تطويرُه في مِنطقة درب لوسيل، في مدينة لوسيل مع شركة المقاولات المُتخصصة في هذه الأعمال، الشركة الهولنديّة للأساسات (قطر).

حيث سيتمُّ البدءُ بالأعمال التنفيذية خلال الأسابيع القادمة والتي تشتمل على تجهيز الموقع، وإسناد التربة، ومواقف السيارات، وأعمال الركائز الخرسانيَّة لأساسات المشروع، بالإضافة إلى أعمال تصريف المياه الجوفيَّة والعمل على تأسيس متين لأساسات المبنى الذي سيرتفع إلى 11 طابقًا.

وبمُناسبة توقيع عقد الأعمال التمهيدية لموقع المشروع، قالَ الشيخُ منصور بن جاسم بن ثاني آل ثاني، مالك المشروع: نضع أنفسنا في أفضل وضع ممكن؛ لتحقيق أهداف المشروع بنجاح، وَفقًا للمواصفات والجدول الزمني المحدد، وكما وعدنا أصحاب الشقق سنبدأ بأعمال المشروع خلال الأسابيع القادمة من خلال تعيين مقاول الأعمال التمهيدية «الشركة الهولندية للأساسات (قطر) «، الذين لديهم الخبرة الواسعة، وخاصة في مناطق مدينة لوسيل، وتعتبر هذه المرحلة من المراحل الهامة، خاصة أن أعمال التنفيذ ستكون في مِنطقة مطورة ومليئة بالأنشطة المتنوعةِ.

وأضافَ: سيكون المشروع السكني الأوَّل الذي سيتم البدءُ بتنفيذِه في مِنطقة درب لوسيل حيث أصبح البوليفارد وجهةً محليةً وعالمية للعديد من الفعاليات على مدار العام وبه جميع الخدمات والمرافق الحيوية.

من ناحيته، أوضحَ المهندسُ ناصر الأنصاري، رئيس مجلس إدارة جست ريل استيت أن مشروع The Lane Residence من أهم وأفضل المشاريع التي تم طرحُها خلال هذا العام حيث تم بعناية مراعاة متطلبات السوق المحلي وتطلعات الزبائن والمستثمرين، وبحمد الله تم بيع أكثر من 30% من وحدات المشروع خلال فترة قصيرة، يرجع ذلك إلى التسهيلات المقدمة من خُطة الدفع، خاصة في ظل ارتفاع الفائدة على القروض. وبذلك يمكن السكن ودفع قيمة القسط الشهري بدل دفع إيجار هذه الشقة أو الاستثمار وسداد القسط الشهري من الإيجار المحصلِ.

ناهيك عن المساحات الخاصة بالشقق وأسلوب الحياة من خلال الخِدمات التي سيتم تقديمها في المبنى من أماكن ترفيهية ورياضية ومسابحَ.

وقال السيد علي الطحان مدير عام الشركة الهولندية للأساسات (قطر): إنّنا فخورون بالعمل مع سعادة الشّيخِ منصور بن جاسم آل ثاني، في المشروع السكني الأول في منطقة البوليفارد، وسنضع خبراتنا في مجال الأعمال التمهيدية لتنفيذ الأعمال المطلوبة بحسب الجدول الزمني المتفق عليه، وبأعلى المعايير الفنيةِ.

وأفاد بأن الشركة الهولندية للأساسات تعمل في دولة قطر منذ عام 1996، ولديها الخبرات الفنية والعملية بمثل هذه الأعمال، وخاصة في مدينة لوسيل وطاقم فني وإداري متخصص في مجال أساسات المباني والأبراجِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X