اخر الاخبار
بمشاركة 64 فريقا على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش..

 بدء منافسات بطولة قطر الدولية للبادل المفتوحة “رايز”

الدوحة – قنا:

بدأت اليوم منافسات الأدوار الرئيسية لبطولة قطر الدولية للبادل للرجال والسيدات المفتوحة والتي تندرج ضمن فئة /رايز/، بمشاركة 64 فريقا على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش.
وتشهد البطولة مشاركة عدد من لاعبي المنتخب القطري للبادل أبرزهم محمد سعدون الكواري ومحمد الخنجي وخالد سعدون الكواري.
وبحسب قانون هذه الفئة من بطولات الاتحاد الدولي للبادل، فإن الفريق الفائز يحصل على 25 نقطة بينما يحصد الفريق صاحب المركز الثاني 15 نقطة.
وقال السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والبادل والريشة الطائرة في تصريح صحفي:” تكتسب هذه الفئة من البطولات أهمية كبيرة بالنسبة للاعبي البادل كونها تتيح لهم الارتقاء بترتيبهم الدولي والمشاركة في بطولات ذات تصنيف أعلى وجوائز مالية أكبر”.
وأكد زينل حرص الاتحاد القطري على استضافة أكبر عدد ممكن من بطولات البادل المحلية والإقليمية والدولية، وذلك بهدف دعم اللاعبين القطريين في المقام الأول، ومواكبة التطور الكبير الذي تشهده هذه اللعبة محليا وعالميا.
من جهة أخرى، اختتمت منافسات النسخة الثانية لبطولة البادل المفتوحة 2024 التي نظمها الاتحاد القطري للعبة على مدار أسبوع بمشاركة 60 فريقا.
وحصد لقب مسابقة الفئة “أ” الثنائي المكون من ماكس كوكيورول جونزاليس وجوليم أرنو بلاسي.. فيما حقق الفريق المكون من حسن والي وحمد نواف، المركز الأول في الفئة “ب”.
أما في مسابقة الفئة “ج” فقد توج الفريق المكون من عبدالرحمن الشعبي وحمد السليطي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X