الراية الإقتصادية

تكريم المشاركين في مبادرات الصحة والسلامة باللؤلؤة

الدوحة – الراية :

نظَّمت الشركةُ المتحدةُ للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتَي اللؤلؤة وجيوان، حملةً للصحة والسلامة، حيث دعت مقاولي البناء وإدارة المرافق ومزوّدي الخِدمات (أصحاب المصلحة) من جزيرة اللؤلؤة وجزيرة جيوان للمشاركة في الحملة، وذلك تزامنًا مع اليوم العالمي للسلامة والصحة في العمل والذي سلّط الضوء على آثار تغير المناخ على السلامة والصحة المهنية.

كان الهدفُ من هذه المبادرة تسليطَ الضوء على المبادرات المتميزة في مجال الصحة والسلامة التي قام بها المُساهمون؛ تماشيًا مع محور هذا العام. وعليه، تم تكريم خمسة مساهمين لأدائهم الاستثنائي خلال الحملة، حيث تسلّموا الجوائز والشهادات التقديرية في حفل تكريم أقيم في مبنى المحارة الكائن بجزيرة اللؤلؤة.

وخلال حفل التكريم، قامَ المديرُ التنفيذيُّ للخدمات العامة في الشركة المتحدة للتنمية، المهندس عبد اللطيف علي اليافعي، بتكريم أصحاب المصلحة نظرًا لما أبرزوه من تدابير استباقية مثل الضوابط الإجرائية والهندسية للتخفيف من المخاطر المهنية الناتجة عن تغيُّر المناخ، بما في ذلك الإجهاد الحراري، والتعرُّض للأشعة فوق البنفسجيّة، وتلوث الهواء، والحوادث الصناعية الكبرى والظواهر الجوية المتطرفة، والأمراض المنقولة بالنواقل، وزيادة التعرض للمواد الكيميائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X