اخر الاخبار
خلال مواجهة النهائي أمام الريان    ..

مدرب الوكرة يأمل في التتويج بلقب كأس قطر

الدوحة – قنا:

أبدى علي رحمة المري مدرب الوكرة تطلعه للفوز والتتويج باللقب خلال المواجهة أمام الريان بعد غد /السبت/ على استاد عبدالله بن خليفة في المباراة النهائية لبطولة كأس قطر 2024 لكرة القدم.
وأكد المدرب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم، جاهزية فريقه لخوض اللقاء، مشيرا إلى أن تركيزهم منصب على مواجهة الريان والعمل على تحقيق الفوز لإسعاد جماهير النادي التي تنتظر التتويج بلقب هذه البطولة بعد موسم مميز للوكرة، الذي كان منافسا على لقب الدوري حتى الجولات الأخيرة.
وتطرق المدرب للحديث عن مواجهة السد في نصف النهائي، مؤكدا أنه حاول بعد الشوط الأول تغيير بعض الأمور الفنية، حيث كان للاعبين كلمة السر بعد ذلك في الشوط الثاني بعدما نجح الفريق في تعديل النتيجة عقب التأخر بهدفين ومن ثم تحقيق الفوز، مضيفا في هذا السياق “رغم التأخر في تعديل النتيجة، إلا أنني كنت واثقا جدا في قدرة الفريق على العودة رغم صعوبة المباراة وسيناريو تقدم السد بهدفين في الشوط الأول، لننجح في إظهار شخصيتنا القوية ونحقق الفوز”.
وأشار المري إلى أن التأهل للمباراة النهائية جاء بعد صبر وانتظار لسنوات طويلة، متمنيا أن يتوج الوكرة مجهوده بالحصول على اللقب، حيث كان الفريق قبل موسمين قريبا من الوصول للمباراة النهائية في بطولة كأس الأمير لكنه خسر في الدور نصف النهائي، ويسعى في الموسم الحالي لاستعادة البطولات من جديد.
وعن تجربته كمدرب وطني يقود الفريق للوصول للنهائي، قال إن الوكرة يمتلك تاريخا وبطولات، وقد عمل مع الفريق منذ أن كان في الدرجة الثانية، وعلى مدار ست سنوات كاملة، كان هناك مجهود كبير من قبل الإدارة واللاعبين والجهاز الفني، مشيرا إلى أنه لم يستعجل في العمل كمدرب أول مع الفريق وقبل توليه المهمة قام باستشارة اللاعبين الذين شجعوه على تولي المهمة.
وأشاد مدرب الوكرة بمستوى الريان مؤكدا أنه قدم موسما جيدا، وسيكون منافسا صعبا في الملعب خاصة وهو يتطلع للتتويج باللقب ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة، مشيرا إلى أن المهمة ستكون صعبة على الفريقين في ظل عامل الإرهاق وعدم وجود فاصل زمني كبير بين المباريات للاستعداد للنهائي.
من جانبه، أعرب الجزائري محمد بن يطو لاعب الوكرة في المؤتمر الصحفي، عن تطلعه لحصد اللقب والتتويج بالكأس، رغم صعوبة المواجهة أمام الريان في النهائي، مؤكدا أنهم كلاعبين سيبذلون أقصى ما في وسعهم لتحقيق الفوز والمضي قدما لإسعاد جماهير النادي.
وأوضح بن يطو أن الوصول للنهائي أسعدهم كثيرا لاعبين وإدارة وجمهورا، لأنه جاء كتتويج لسنوات طويلة من الجهد والعمل المتواصل، حيث تبقت خطوة واحدة للحصول على اللقب وهو ما يطمح له الجميع في النادي.
وشدد اللاعب على صعوبة المباراة في مواجهة فريق وصفه بالمتمرس والكبير لأنه يضم مجموعة من أفضل اللاعبين الذين قدموا مستويات عالية في الموسم الحالي، مشيرا إلى أنهم كلاعبين يعولون على قوة الهجوم في الوكرة في ظل وجود كوكبة من اللاعبين المميزين أمثال الأنغولي جيلسون دالا وأيوب عسال وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X