اخر الاخبار

مدرب المرخية يؤكد أهمية المباراة الفاصلة ومدرب الشحانية واثق بقدرات فريقه

الدوحة – قنا :

أكد مجيد بوقرة المدير الفني لفريق المرخية لكرة القدم جاهزية الفريق لخوض المباراة الفاصلة أمام الشحانية والمقررة غدا /الأحد/ على استاد الثمامة ضمن منافسات الموسم الكروي 2023 – 2024.
وقال بوقرة، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، ان المباراة الفاصلة ذات طابع خاص، وجميع الاحتمالات واردة في مثل هذا النوع من المباريات، داعيا الفريق إلى الحرص على أن يكون في قمة التركيز خلال المباراة دون التفكير في الاحصائيات أو الأرقام السابقة التي تصب في صالح فريقه.
وعبر بوقرة عن سعادته بالمستوى التي ظهر به الفريق خلال الجولات الأخيرة من منافسات دوري نجوم إكسبو والتي مكنته من تجنب المركز الثاني عشر والتقدم للمركز الحادي عشر الذي منحه فرصة خوض المباراة الفاصلة.


من جانبه، أعرب ألفارو ميخيا مدرب الشحانية عن ثقته في قدرة الفريق على الظهور بالمستوى المأمول وتحقيق الهدف المنشود بالصعود إلى دوري نجوم إكسبو، مؤكدا أن المنافس فريق جدير بالاحترام.
وأكد أن جميع اللاعبين مصممون على بذل قصارى جهدهم وسيلعبون بثقة وتركيز، معربا عن أمله في أن يحالف فريقه الحظ في نهاية المطاف.
وسيكون الفائز في هذا اللقاء ضمن أندية دوري نجوم إكسبو، فيما سيلعب الخاسر ضمن أندية دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل.
يذكر أن الموسم الكروي الحالي شهد تتويج السد بلقب “دوري نجوم إكسبو” للمرة السابعة عشرة في تاريخه برصيد 49 نقطة بفارق نقطتين عن الريان صاحب المركز الثاني، وحل الغرافة في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، وجاء الوكرة في المركز الرابع برصيد 38 نقطة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X