الراية الرياضية
بنظام خروج المغلوب ومشاركة 8 فرق

مواجهتان في طائرة أغلى الكؤوس

المربع الذهبي يقام بنظام الذهاب والإياب.. والفاصلة يومي 13 و14 مايو

متابعة – فريد عبدالباقي:
تنطلقُ اليومَ مبارياتُ الدور ربع النَّهائي من مُنافسات بطولة سُموِّ الأمير للكرة الطائرة في نسختها ال46، والتي تشهد إقامة مباراتَين، تجمع الأولى بين العربي والأهلي في ال4:30 عصرًا، والثانية تجمع بين الشرطة والسد في ال7:00 مساءً وتقام المباراتان بصالة الاتحاد.
وتستكملُ غدًا المباريات، حيث يلتقي الريان مع الوكرة في ال4:30 عصرًا، ونادي قطر مع الغرافة في ال7:00 مساءً، وستكون مباريات الدور ربع النهائي بخروج المغلوب.
وتشهد البطولة مشاركة الفرق التي احتلت المراكز الأربعة الأولى في الدوري هذا الموسم، وهي: العربي (حامل اللقب)، والريان (الوصيف)، ونادي قطر (ثالث الترتيب)، والشرطة (رابع الترتيب)، بالإضافة إلى الفرق الأربعة التي تأهلت من التصفيات المؤهلة إلى أغلى الكؤوس، حيث احتلَّ السد صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويليه الأهلي برصيد ثلاث نقاط، فيما تصدر الوكرة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، ويليه الغرافة برصيد 4 نقاط.
وتتأهل الفرق الأربعة الفائزة لخوض منافسات الدور نصف النهائي، التي ستقام بنظام الذهاب والإياب مع خروج المغلوب، تقام جولة الذهاب يومَي 7 و8 مايو، وجولة الإياب يومَي 10 و11 مايو، وفي حالة التعادل ستقام جولة فاصلة يومَي 13 و14 من الشهر ذاته، على أن تقام المباراة النهائية في ال7:00 مساء الجمعة 17 مايو الجاري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X