اخر الاخبار

الاتحاد القطري للرياضة للجميع يختتم منافسات سباق تحدي السامرية للجري

الدوحة – قنا:

اختتم الاتحاد القطري للرياضة للجميع منافسات سباق تحدي السامرية للجري، الذي أقيم بمشاركة 400 متسابق ومتسابقة.
وجاءت نقطة البداية حول متحف الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني ومزرعة السامرية، مرورا بحدائق المها والخيول بمسار يبلغ طوله 3.3 كيلومتر.
واشتملت منافسات السباق، التي جرت بنظام الوقت للفئات المختلفة، على 3 مسافات زمنية، مدتها 90 دقيقة و60 دقيقة و30 دقيقة.
وأسفرت المنافسات في سباق 10 دقائق للرجال في الفئة المتوسطة عن فوز لوك هواي مارك بالمركز الأول، بينما جاء شادي أبو ذكي في صدارة فئة المبتدئين، وحل ميكا أوسي في مقدمة الفئة المتوسطة لذات المسافة، بينما تقدم صلوات ماتيس في فئة الناشئين.
وفي منافسات السيدات، تصدرت كلين كاشور الفئة المتوسطة، وجاءت نور خان في قمة فئة المبتدئين، وبالنسبة لمنافسات الناشئين، فازت ألين سالم بالمركز الأول.
وضمن منافسات الرجال بسباق 30 دقيقة وفي الفئة المفتوحة، فاز ثاني الرميثي بالمركز الأول، وحصل غليوم الينير على المركز الأول في فئة الماسترز، بينما فازت خلود عقيل بالمركز الأول في منافسات السيدات للفئة المفتوحة، وفازت ملسي داود بالمركز الأول في فئة الماسترز.
وجاءت المنافسات في سباق 60 دقيقة مثيرة وحافلة بالتحدي، حيث أسفرت عن فوز جيمس لاجات بالمركز الأول في الفئة المفتوحة، وحل ليتشو فيلي في صدارة فئة الماسترز، فيما تصدرت لوسي لودلام في منافسات السيدات للفئة المفتوحة، وفازت سندرا هالوز بالمركز الأول في فئة الماسترز.
وكان آخر التحديات سباق 90 دقيقة، حيث تصدر نصر الدين منصور الفئة المفتوحة وفاز بالمركز الأول، وجاء جمعة الكعبي في صدارة فئة الماسترز، فيما فازت باولا أفزاني بالمركز الأول في الفئة المفتوحة للسيدات، وتصدرت ساراتاليا فئة الماسترز.
وشهدت منافسات سباق 800 متر المخصصة للأطفال مشاركة كبيرة، حيث أسفرت عن فوز ريو اوكتش بالمركز الأول للأولاد، وفازت شوق المسيفري بالمركز الأول في منافسات البنات.
وأشاد السيد عبدالله الدوسري رئيس الأنشطة والفعاليات بالاتحاد القطري للرياضة للجميع بما شهده تحدي السامرية من تنافسية بين المتسابقين والمتسابقات، واصفا السباق بأنه تجمع مهم لتشجيع جميع أفراد العائلة على ممارسة النشاط الرياضي معا في أجواء مميزة.
وأكد الدوسري أن المشاركة كانت كبيرة، حيث أتاح السباق للمشاركين خيارات متنوعة تناسب جميع الفئات والأعمار وتمكنهم من اختيار التحدي المناسب لقدراتهم، مشيرا إلى أن تحدي السامرية شهد حضورا واسعا للأطفال وكبار السن الذين حرصوا على المشاركة وإكمال مسافات السباق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X