اخر الاخبار
كأس الأمير لكرة القدم 2024 ..

الدحيل يسعى للتعويض والذهاب بعيدا.. والشمال يؤكد صعوبة المهمة

الدوحة  – قنا:

أعرب الفرنسي كريستوف غالتييه المدير الفني لفريق الدحيل عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تعويض النتائج السلبية في/ دوري نجوم إكسبو/ والذهاب بعيدا في منافسات بطولة كأس الأمير لكرة القدم بنسختها الثانية والخمسين، حيث يواجه الشمال غدا الإثنين ضمن دور الستة عشر على استاد الجنوب.
وتقام منافسات دور الستة عشر خلال الفترة من السادس حتى التاسع من شهر مايو الجاري، علما بأن البطولة انطلقت فعليا الأسبوع قبل الماضي عبر مرحلة الدور التمهيدي، التي شهدت تأهل فرق الخور والبدع والوعب والسيلية.
وقال المدرب غالتييه في تصريح له: يعد لقاء غد /الإثنين/ ذا أهمية كبيرة في هذه البطولة التي تحظى بترقب كبير من كافة الفرق إذ تختلف عن منافسات بطولة الدوري، حيث لقاءات الكؤوس لا مجال فيها للتعويض.
وأكد أن جميع اللاعبين يدركون جيدا المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم خاصة بعد المستوى المتواضع الذي أظهره الفريق في الدوري وحلوله في المركز السادس في الترتيب بعد أن كان حاملا للقب في الموسم الماضي.
ووصف غالتييه المواجهة المرتقبة أمام الشمال بالصعبة للغاية، حيث يتوجب التركيز عليها دون النظر في أية أمور أخرى نظرا لأن الخسارة تعني بأن مصير الفريق الوداع وفقدان فرصة اللعب في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.
ونوه مدرب الدحيل بفريق الشمال وتنظيمه وما يمتلكه من لاعبين جيدين وكذلك المستويات والنتائج المميزة التي حققها مشددا على ضرورة أخذ الحيطة والحذر في كيفية التعامل مع ظروف المباراة.
بدوره، قال المعز علي مهاجم فريق الدحيل: إن الكل يتطلع لتعويض ما حدث في منافسات دوري نجوم إكسبو والنتائج المخيبة التي جعلت الفريق خارج المربع الذهبي.
وأضاف اللاعب الفائز بجائزة هداف كأس آسيا 2019 أن بطولة كأس الأمير غالية على الجميع ويتوجب اللعب بتركيز كبير واللعب بمبدأ الخطوة بخطوة من أجل مواصلة المشوار.
وأبدى مهاجم المنتخب القطري عدم رضاه عن المستوى الذي قدمه الفريق هذا الموسم وخيبة الأمل التي تعرض خلال مشواره لذا فإن الجميع في الفريق يحرصون على التعويض وتحقيق نتائج تعيد الدحيل لمكانه الطبيعي.
من جانبه، يرى السويدي بويا إسباغي المدير الفني لفريق الشمال أن فريقه أمام مواجهة صعبة للغاية في ظل قوة فريق الدحيل وامتلاكه للعديد من العناصر المميزة في كافة الخطوط.
وقال المدرب: ستكون مواجهة صعبة للغاية أمام منافس يريد تعويض فرصة خروجه من المنافسة في الدوري ونحن نعرف جيدا قدرات فريق الدحيل.
وأوضح مدرب الشمال أنه يثق بإمكانات فريقه من أجل تخطي مرحلة دور الستة عشر والتقدم خطوة في منافسات هذه البطولة.
وأبرز أن هذه البطولة مختلفة عن منافسات الدوري معرباً عن طموحاته الكبيرة في أن يظهر الفريق بصورة مرضية.
وأكد المدرب إسباغي في ختام تصريحاته أنه مستمر على رأس الإدارة الفنية للفريق حتى عام 2026 بعد الاتفاق مع إدارة النادي على تجديد التعاقد مبديا ارتياحه الكبير للأجواء الإيجابية الراهنة في نادي الشمال.
بدوره، أكد ريكاردو جورجي غوميز مهاجم الشمال جاهزية الفريق لخوض مواجهة الغد وذلك بهدف العبور للدور ربع النهائي.
وأشار اللاعب إلى أن عقده مستمر مع الفريق لعامين آخرين.. مؤكدا سعيه لمساعدة الشمال على تحقيق النتائج المرجوة.
وتوجه بالشكر لجماهير الشمال لمساندتهم الكبيرة ودعمهم للفريق واعدا إياهم بالظهور بالصورة المأمولة وتقديم العرض الذي يلبي الطموحات.
ووفقا لقرعة البطولة سيلتقي الفائز من مباراة الدحيل والشمال مع الفائز من العربي والسيلية في الدور ربع النهائي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X