اخر الاخبار

كأس الأمير 2024 .. مدرب نادي قطر يتطلع للذهاب بعيدا ونظيره في الوعب يأمل في مشاركة تاريخية

الدوحة – قنا :

أعرب يوسف النوبي مدرب نادي قطر عن تطلعه لتحقيق الفوز أمام فريق الوعب في المواجهة المقررة بعد غد الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمير 2024 لكرة القدم في نسختها الـ52.
وأكد المدرب النوبي في تصريحات صحفية جاهزية الفريق لخوض البطولة بروح جديدة ورغبة في تحقيق أفضل النتائج، معربا عن سعي نادي قطر للذهاب بعيدا والوصول للأدوار النهائية.
وأشار النوبي إلى أن طبيعة مباريات الكؤوس تتطلب التركيز والحذر لأن جميع الفرق سيكون لديها حظوظ متساوية وتدخل المنافسة بدوافع كبيرة، بعدما شهدت البطولة خلال السنوات السابقة العديد من المفاجآت، وهو ما يجعلهم مطالبين بالتعامل بجدية كبيرة مع المباراة المقبلة.
ولفت مدرب نادي قطر إلى أنهم سيدخلون مباراة الوعب بدوافع كبيرة لتحقيق أفضل النتائج، مبينا أن الهدف سيكون تعويض جماهير النادي بعد النتائج غير المرضية في بطولة الدوري.
من جانبه أبدى الإسباني خافي مارتينيز لاعب نادي قطر تطلعه لظهور مميز في بطولة كأس الأمير، مشيرا إلى أن طبيعة مباريات الكؤوس تفرض عليهم تقديم أفضل ما لديهم والتعامل مع جميع الفرق باحترام كبير وعدم التقليل منها حتى لو كانت قادمة من دوري الدرجة الثانية.
وقال مارتينيز: إن نتائج نادي قطر على صعيد بطولة الدوري هذا الموسم لم تكن مرضية، بعدما واجه الفريق العديد من الظروف الصعبة وهو ما يفرض عليهم محاولة التعويض بالتألق في هذه البطولة لإسعاد الجماهير.
بدوره أكد أحمد عبدالسلام مدرب الوعب جاهزيتهم لخوض المواجهة أمام نادي قطر، معربا عن أمله في تقديم مستوى مميز وتحقيق الفوز والاستمرار في البطولة بعد وصولهم لهذه المرحلة في المشاركة الأولى لهم.
ووصف المدرب مشاركة الفريق الأولى باللحظة التاريخية في هذه البطولة، مشددا على أن الجميع يسعى للظهور بالمستوى المطلوب والذهاب لأبعد نقطة ممكنة وخوض المباراة بكامل التركيز.
من جانبه أشار أحمد عسكر لاعب الوعب إلى صعوبة المباراة أمام نادي قطر، مؤكدا أن الجميع سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة التي ستكون الدوافع فيها كبيرة لجميع الفرق.
واعتبر أن طبيعة البطولة تتطلب بذل كل الجهد في المباراة التي تعتبر حاسمة ولا مجال فيها للتعويض لذلك سيدخلون اللقاء بتركيز كبير، وسيحاولون تجنب الوقوع في الأخطاء خاصة على الصعيد الدفاعي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X