الراية الإقتصادية
تضم 775 وحدة سكنية

إزدان تفتتح المرحلة الثانية لمجمع حدائق الجنوب

هاني دبش: 90% إشغال مشاريع الشركة

الارتقاء بخدمات الصيانة وتجديد 85% من الوحدات

الدوحة – أحمد سيد:

أعلن السيد هاني دبش نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة، عن طرح المرحلة الثانية لمشروع حدائق الجنوب، التي تتضمن نحو 775 وحدة سكنية متنوعة المساحات.

وقال هاني دبش في مؤتمر صحفي عقده أمس بمقر الشركة، إن المرحلة الأولى اكتمل تأجيرها بالكامل بعدد وحدات سكنية بلغ 880 شقة سكنية، لافتًا إلى أن مشروع حدائق الجنوب شهد إقبالًا واسعًا واستحسانًا كبيرًا في أوساط السوق العقارية بما يقدمه من نمط حياة عصري يشمل باقة من الخدمات والمرافق وعلى رأسها حديقة وسطية بمساحة رائعة تشمل ألعابًا للأطفال ومساحات خضراء، الأمر الذي أثمر عن تأجير المرحلة الأولى التي تتضمن 880 وحدة سكنية في زمن قياسي، واليوم نشهد افتتاح المرحلة الثانية.

وأضاف: «يأتي حدائق الجنوب كواحد من أهم المشروعات العقارية للشركة، ويعد نقلة حضارية رائعة لمنطقة الوكير المحيطة لما يوفره من شريان يربط بين السكني والتجاري ومجموعة متكاملة من الخدمات التي من شأنها أن تضيف إلى السوق منتجًا عقاريًا متميزًا ذا جودة عالية بإيجار تنافسي».

وأوضح السيد دبش أن أهم مميزات المشروع أنه تم تخطيطه وفقًا لخطة مدروسة تستهدف تحقيق الراحة والرفاهية للسكان، من خلال المرافق الترفيهية المتنوعة من حدائق، ومرافق لممارسة الرياضة، ومناطق مميزة للأطفال ومساحات للترفيه العائلي، مضيفًا: «إن حدائق الجنوب يعتبر مثالًا حيًا وواقعًا ملموسًا على توظيف خبراتنا الطويلة في القطاع العقاري من أجل خدمة جمهورنا في توفير مسكن هادئ ومريح يحقق الرفاهية والسعادة لكل أفراد الأسرة».

وردًا على أسئلة الصحفيين، قال نائب الرئيس التنفيذي إن أسعار إيجار الوحدات السكنية لمشاريع ازدان تستهدف أصحاب الدخل المتوسط والمحدود، وهذه استراتيجية واضحة للشركة منذ تأسيسها، موضحًا أن خدمات الصيانة المقدمة للمستأجرين جيدة ونسعى للارتقاء بها باستمرار عبر العديد من الوسائل الرقمية التي تستطلع رؤى المستأجرين، ونقدم كل الخدمات الممكنة للمستأجرين حيث تم تجديد حوالي 85% من الوحدات السكنية، ويتم حاليًا تغييرها بالكامل بأثاث جديد ووسائل الراحة الأخرى.

وأضاف إن معدل الإشغال لمشاريع ازدان بلغ 90%، وهذا مستوى تشغيل ممتاز جدًا ونسعى للوصول إلى نتائج أكبر في الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن مدى تأثير افتتاح المرحلة الثانية على أداء سهم إزدان في البورصة يتوقف على عوامل كثيرة، ونركز دائمًا على تحقيق نمو مضطرد في الإيرادات ومعدلات التشغيل.

وأوضح أن الشركة تستخدم أفضل وسائل التمويل للتوسع في مشاريعها لنواكب التطور وحجم الطلب في الدولة، مؤكدًا أن الفترة القادمة نركز فيها على القطاعات السكنية والتجارية والترفيهية، حيث تم تصميم 4500 وحدة سكنية لتصبح غرفًا فندقية في حال استضافة فعاليات كبرى مثل البطولات الرياضية والمؤتمرات الدولية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X