اخر الاخبار
بوجود مسؤولين من الجهة المعنية

المجلس البلدي يطلع على آلية تنفيذ وتسليم الحدائق العامة

الدوحة – الراية :

عقد المجلس البلدي المركزي اليوم اجتماعه السابع عشر بالدورة السابعة برئاسة سعادة السيد محمد بن علي العذبة ،وذلك بقاعة صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بمقر المجلس . وبعد التصديق على محضر الاجتماع العادي السادس عشر واستعراض الرسائل الواردة : ناقش المجلس تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن اقتراح تسمية شارع وتغيير أسماء شوارع في المنطقتين 71-51 بناء على المقترح المقدم من لجنة تسمية المناطق والاحياء والشوارع والميادين .
كما ناقش المجلس إفادة لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن الرد على توصية المجلس بخصوص زراعة أشجار المانجروف “القرم” والصادرة بناء على المقترح المقدم من العضو محمد بن صالح الخيارين ممثل الدائرة السادسة عشر .

 

في سياق متصل ناقش الاجتماع إفادة لجنة الشكاوى والعرائض بشأن الرد على توصية المجلس بخصوص سكن العمال في مناطق العائلات في منطقة الخريطيات ، والتي قدمت بناء على شكوى المواطن المهندس علي أحمد الجوملي . كما ناقش المجلس المقترح المقدم من الدكتور بدر بن سلطان الرميحي ممثل الدائرة الرابعة بشأن ظاهرة انتشار البعوض والحشرات الطائرة في مناطق الدولة .
واطلع المجلس على آلية تنفيذ وتسليم الحدائق العامة ، حيث استضاف السادة المسؤولين المعنيين بوزارة البلدية، حيث اطلع الأعضاء على أسباب تأخير بعض مشاريع الحدائق وآلية استلام وصيانة الحدائق بعد افتتاحها . وذلك بناء على المقترح المقدم من السيد عبد الرحمن بن عبدالله الخليفي ممثل الدائرة العاشرة.

واستضاف المجلس خلال اجتماعه السابع عشر كل من السيد خالد السندي رئيس قسم الحدائق العامة، والسيد راشد المنصوري مدير إدارة الخدمات العامة ببلدية الريان . والسيد عبدالله المهندي رئيس قسم النظافة العامة ببلدية الدوحة. والسيد عبد العزيز النصر رئيس قسم النظافة العامة .
وحضر في الاجتماع المجلس الطلابي في مدرسة علي بن جاسم بن محمد آل ثاني الثانوية للبنين، حيث تابع المجلس الطلابي وقائع الاجتماع السابع عشر وكيفية طرح المواضيع ومناقشتها للخروج بتوصيات تعزز الخدمات بما يرقى لمستوى العيش الكريم الذي يليق بسمعة البلاد.

حضر الاجتماع من الأمانة العامة السيد محمد عبدالحميد نصر الله الامين العام للمجلس والسيد خالد محمد الأسود مدير إدارة الاجتماعات وشؤون الأعضاء والمستشار القانوني للمجلس.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X