الراية الرياضية
اللجنة المنظمة تؤكد جاهزية الدوحة لجولة أم الألعاب العالمية

وضع اللمسات الأخيرة للقاء SEASHORE الماسي

متابعة – رمضان مسعد:
عقدت اللجنة المنظمة العليا لمنافسات لقاء مجموعة شاطئ البحر SEA SHORE الدوحة 2024 – ثالثة جولات الدوري الماسي لألعاب القوى للعام الحالي اجتماعًا مهمًا بمقر اتحاد ألعاب القوى في الدفنة، برئاسة محمد عيسى الفضالة رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة وطلال منصور مدير البطولة، للوقوف على آخر التحضيرات والتجهيزات الخاصة بالحدث العالمي.
وستقام منافسات التحدي الماسي يوم الجمعة على ميدان ومضمار استاد سحيم بن حمد بنادي قطر بمشاركة 154 بطلًا وبطلة يمثلون نخبة من أساطير ومشاهير أم الألعاب، سيتنافسون في 14 سباقًا ومسابقة لكسر الأرقام القياسية ومواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات العالمية برياضة أم الألعاب. وخلال الاجتماع تم استعراض آخر التحضيرات التنظيمية والوقوف على كافة التجهيزات الخاصة باستقبال الوفود والأبطال الذين سيبدأ توافدهم على الدوحة خلال الساعات القليلة المقبلة، كما تم استعراض أسماء أبرز المشاركين في جولة الدوحة الماسية 2024 والذين سيتنافسون بدءًا من الساعة السادسة مساء يوم الجمعة وفي 14 سباقًا ومسابقة للفئتين رجالًا وسيدات على ميدان ومضمار نادي قطر الرياضي الذي سيكون محط أنظار العالم ومحبي وعشاق اللعبة.


كما تم تأكيد مشاركة أكثر من بطل من الأبطال الأولمبيين ممن حصدوا الذهب بأولمبياد طوكيو بالإضافة إلى الأبطال المتوجين بالذهب في بطولة العالم بيوجين في الولايات المتحدة الأمريكية العام الماضي. وكشفت لجنة المنتخبات الوطنية عن القائمة المشاركة في البطولة من أبطال الأدعم وتضم كلًا من معاذ إبراهيم في رمي القرص، وإسماعيل داوود 400 م حواجز وعبد الرحمن سعيد 1500 متر وعمار إبراهيم وأشرف عثمان 400 متر.

وطالب الفضالة أعضاء اللجنة المنظمة ومسؤولي الاتحاد ببذل أقصى الجهد من أجل تنظيم الملتقى بأفضل صورة ممكنة ومواصلة التميز لجولة الدوحة، بعدما فازت نسخة 2023، بالمركز الأول كأفضل تنظيم لجولات هذا الموسم من بين 14 مدينة على مستوى العالم.
وتشهد سلسلة الدوري الماسي لعام 2024 عدد 15 لقاءً في 4 قارات مختلفة بدأت من شيامين الصين في 20 أبريل.

جاهزون لاستضافة التحدي الجديد

أكد محمد عيسى الفضالة رئيس اللجنة المنظمة العليا لجولة الدوحة، ورئيس الاتحاد القطري ونائب رئيس اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى جاهزية الدوحة لاستضافة الحدث المهم وقال إن كل الأمور باتت جاهزة لاستضافة نسخة استثنائية من لقاء الدوحة ثالث جولات سلسلة الدوري الماسي العالمية التي تشمل 15 مدينة في مختلف قارات العالم.
وأضاف الفضالة إن حصول الاتحاد القطري لألعاب القوى على شهادةِ نظام إدارة الأحداث المستدامة آيزو 20121 العالمية على هامش منافسات الجولة في العام الماضي، بالإضافة لحصول جولة الدوحة على جائزة أفضل تنظيم في سلسلة جولات العام الماضي، يزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتق الاتحاد ويرفع سقف التحدي لدى كل المنظمين أيضًا من أجل خروج البطولة بأفضل صورة من الناحيتين الفنية والتنظيمية.
وأوضح الفضالة أن استمرار رعاية مجموعة شاطئ البحر للملتقى هو وضع طبيعي بعدما أصبحت الداعم الرسمي للاتحاد منذ الموسم الماضي وقال: «لدينا شريك مميز له باع طويل في المناسبات الرياضية والمجتمعية ونتمنى أن نساهم في إبراز العلامة التجارية كأفضل ما يكون وأن نكون في مستوى هذه الشراكة المميزة دائمًا».

للعام الثاني على التوالي

« SEA SHORE » الراعي الرسمي

للعام الثاني على التوالي ستكون مجموعة شاطئ البحر SEA SHORE هي الراعي الرسمي لجولة الدوحة للدوري الماسي، كونها أيضًا الراعي الرسمي للاتحاد القطري لألعاب القوى.
ونظمت المجموعة بالتعاون مع الاتحاد مؤخرًا سباق sea shore run حول مضمار استاد البيت المونديالي، في إطار احتفال الاتحاد بمرور 60 سنة على تنظيم أول سباق لاختراق الضاحية في قطر، ولاقى السباق إقبالًا كبيرًا وحقق نجاحًا منقطع النظير بشهادة الجميع، تم توقيع اتفاقية الرعاية بين الاتحاد القطري لألعاب القوى ومجموعة شاطئ البحر لرعاية لقاء الدوحة للدوري الماسي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X