اخر الاخبار

مجموعة شاطئ البحر ومركز نوفر يفتتحان حديقة سيشور العلاجية

الدوحة – الراية :

في خطوة رائدة، شارك مركز نوفر ومجموعة شاطئ البحر في حفل افتتاح  حديقة سيشور العلاجية المخصص للمرضى المنتسبين لمركز نوفر. يأتي هذا المشروع كجزء من مبادرات مستمرة تهدف لتعزيز الاستدامة والصحة والتعافي من اضطرابات تعاطي المخدرات.

توفر الحديقة مساحة زراعية تشجع المرضى على المشاركة في أنشطة البستنة العلاجية، والتي تُعرف بفوائدها النفسية العديدة مثل تخفيف التوتر، تعزيز التركيز الذهني، وتحسين المزاج. كما يدعم هذا المشروع الاستدامة البيئية ويحث المرضى على تبني نمط حياة مستدام ، وذلك في إطار الأهداف الرئيسية لرؤية قطر الوطنية 2030 للحفاظ على تراث قطر البيئي للأجيال القادمة.

أعرب مركز نوفر عن سروره بالتعاون مع مجموعة شاطئ البحر، مؤكدًا على الآثار الإيجابية لهذا التعاون على كلا الطرفين والمجتمع بأسره. وأوضح المركز: “إن هذا التعاون يرفع من مستوى وعي أفراد المجتمع بالاستدامة البيئية، يعزز أيضا التعافي. كما أن التدخلات العلاجية المطبقة والمهارات التي يتم تعليمها في الحديقة تمكن الافراد من إنطلاق رحلة تعافي هادفة تعزز الصحة البدنية والنفسية والتفاعل الاجتماعي، وتغرس الصبر وتحمل المسؤولية.”

بالمقابل، أعربت مجموعة شاطئ البحر عن فخرها بالتعاون البناء والمثمر الذي تتشارك فيه مع مركز نوفر. وأكدت المجموعة أن هذا التعاون الإيجابي يعكس التزامها المشترك بتعزيز الاستدامة البيئية، وتعزيز الصحة، والتعافي الشامل، والتفاعل الاجتماعي في مجتمعنا. بالإضافة إلى ذلك، شددت المجموعة على التزامها المستمر بالعمل بشكل وثيق مع شركائها لتحقيق الأهداف المشتركة وخدمة مصلحة المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X