اخر الاخبار

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 25 فلسطينيا من الضفة الغربية بينهم أسرى سابقون

القدس المحتلة – قنا :

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الساعات الـ24 الماضية، 25 فلسطينيا على الأقل من الضفة الغربية المحتلة، إضافة إلى أسرى سابقين.
وذكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، في بيان مشترك، أن عمليات الاعتقال تركزت على محافظات / بيت لحم/، فيما توزعت بقية الاعتقالات على /رام الله/ و/الخليل/ و/جنين/ و/القدس/ و/ سلفيت/ و/ نابلس/.
إلى جانب ذلك، يواصل الاحتلال تنفيذ عمليات اقتحام وتدمير واسعة في المحافظات والمخيمات والبلدات، ترافقها عمليات تخريب وتدمير في منازل الفلسطينيين، وعمليات الضرب المبرح بحق المعتقلين وعائلاتهم.
يشار إلى أن الاحتلال قد أعاد اعتقال مجموعة من الأسرى الذين أفرجوا عنهم مؤخرا، ومنهم معتقلون إداريون، والمعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، تشمل من أبقى الاحتلال على اعتقالهم، ومن تم الإفراج عنهم لاحقا.
ونوه البيان بارتفاع حصيلة الاعتقالات بالضفة، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، إلى نحو 8665 حالة، لافتا إلى أنها شملت من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اض طروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.
وتتصاعد حملات الاعتقال بشكل غير مسبوق، وتأتي في إطار العدوان الشامل على الشعب الفلسطيني، والإبادة المستمرة في غزة بعد السابع من أكتوبر الماضي، والتي استهدفت كافة الفئات وبشكل غير مسبوق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X