الراية الرياضية
العربي يبحث عن فوزه الأوّل أمام الشرطة.. اليوم

جولة حاسمة لطائرة أغلى الكؤوس

متابعة – فريد عبدالباقي:
يتطلعُ النَّادي العربي – بطل الدوري وكأس قطر- إلى تحقيق «رﻳﻤﻮﻧﺘﺎدا» عندما يلتقي مع فريق الشرطة في ال7:00 مساء اليوم على صالة الاتحاد، في إياب نصف نهائي كأس الأمير للكرة الطائرة.
وكان فريقُ الشرطة حقَّقَ الفوزَ على العربي بنتيجة بثلاثة أشواط مقابل شوط بواقع نتائج: (25- 16 و21-25 و25-21 و25-21) ضمن جولة الذهاب.
ويأمل العربي تحقيقَ الفوزِ اليوم من أجل خوض مباراة فاصلة والتي ستقام في ال7:00 مساء الإثنين المقبل. بينما يبحث فريق الشرطة عن تأكيد تفوقه وتَكرار فوزه على العربي؛ من أجل حجز مقعد في المباراة النهائية التي ستقام في ال7:00 مساء الجمعة المقبل بصالة الاتحاد. وفي المقابل حقَّق نادي قطر (ثالث الدوري)، مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الريان (وصيف الدوري وكأس قطر هذا الموسم) بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع نتائج: (25-23 و26-24 و21-25 و18-25 و17-15).
وستقام مباراة الإياب بين الفريقين في ال7:00 مساء الغد، على أن تقام مباراة فاصلة الثلاثاء المقبل في حال فوز الريان على نادي قطر. وكانت التصفياتُ المؤهلةُ إلى كأس سُموّ الأمير المُفدَّى للكرة الطائرة، قد ضمَّت فرق: الأهلي، والوكرة، والغرافة، والسد، والشمال، والخور، وقسّمت إلى مجموعتَين تأهلت منها أربعةُ فرق للانضمام إلى أندية: الريان، والعربي، وقطر، والشرطة، والتي تحتلّ المراكز من الأول إلى الرابع في الدوري القطري؛ لخوض منافسات الدور ربع النهائي في البطولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X