الراية الإقتصادية
من مجلة «ميد» في حفل التميز المصرفي

البنك التجاري يفوز بجائزتين مرموقتين

جوزيف إبراهام: ملتزمون بتقديم أحدث الحلول الرقْمية

الدوحة – الراية :

أعلنَ البنك التِجاري، البنك الرائد في مجال الحلول المصرفية الرقْمية المُبتكرة في قطر، عن حصوله على جائزتين مرموقتين على مُستوى الشرق الأوسط من مجلة ميد «MEED» في حفل توزيع جوائز التميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024.

وقد حصلَ البنكُ على الجائزتين تكريمًا لجهوده وتقديرًا له على أدائه الإقليمي المُتميز في الفئتين التاليتين: «أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف الجوّال» و»أفضل خدمة لتحويل الأموال». وقد شهد حفل توزيع جوائز التميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي أُقيم في فندق كمبينسكي ذا بوليفارد في دبي بتاريخ 8 مايو حضور عدد من المُديرين التنفيذيين في البنك لتسلم الجائزتين.

وتُمنَح جوائز التميّز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024 والمُقدمة من مجلة ميد؛ تكريمًا وتقديرًا لجهود التميز والابتكار في مِنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبذلك يعتبر فوز البنك التِجاري بهاتين الجائزتين شهادةً على أدائه المُميز ومُساهماته الرائدة في القطاع المصرفي الإقليمي. ويأتي هذا الإنجاز المُميّز الذي حققه البنك التِجاري في كل من الفئتين تأكيدًا على التزامه الراسخ بتقديم حلول رقمية رائدة وخدمة عملاء استثنائية. إذ إن تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوّال بتصميمه الجديد قد نجح في تطوير الخدمات المصرفية المُقدمة عبر الهاتف الجوّال ووضع معايير جديدة من خلال تزويد العملاء بمِنصة سهلة الاستخدام وآمنة لإدارة شؤونهم المالية. بالإضافة إلى ذلك، تأتي جائزة «أفضل خدمة لتحويل الأموال» تكريمًا للمُنتج المُبتكر الذي يُقدمه البنك التجاري، الذي يُتيح للعملاء تحويل الأموال خلال 60 ثانية فقط، ما أحدث ثورة في القطاع المصرفي بفضل سرعة هذه الخدمة. ويعكس هذا التقدير جهود البنك في تطوير التحويلات البنكية وتقديم خدمة مُميزة لا مثيل لها. وقالَ جوزيف إبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: «إنه لمن دواعي سرورنا الحصول على جوائز التميز المصرفي في مِنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والممنوحة من مجلة ميد، التي تؤكد على التزام البنك التِجاري بتقديم أحدث الحلول المصرفية الرقْمية، كما يؤكد هذا التكريم على التزامنا بتزويد عملائنا بتجارِب مصرفية تتسم بالابتكار والسهولة». وأكدَ شاهناواز راشد، مُدير عام تنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري، على التزام البنك بتعزيز خدماته من أجل تقديم خدمة مُتميزة لعملائه: «إن حصولنا على جائزة أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف الجوّال وأفضل خدمة لتحويل الأموال في حفل توزيع جوائز التميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الممنوحة من مجلة ميد هو بمثابة شهادة على العمل الدؤوب والابتكار الذي يتميز به فريق العمل؛ كما تعكس هذه الجوائز تركيزنا المُستمر على تحسين تجرِبة العملاء وتقديم حلول مصرفيّة رقْمية رائدة، ووضع معايير جديدة للتميّز».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X