الراية الرياضية
أحرزها بطلنا عبدالعزيز السويدي في أبو ظبي

فضية عنابية في الأولمبياد الخاص

أبوظبي – الراية:
أحرزَ عبدالعزيز علي السويدي، لاعب مُنتخبِنا الوطني للأولمبياد الخاص، الميداليةَ الفضيةَ بالمُسابقة الخليجيّة للريشة الطائرة للأولمبياد الخاص لمِنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي تستضيفها أبو ظبي حاليًا.
وجاءَ فوزُ السويدي بالميدالية الفضيّة لفئة فردي الرجال بعد أن قدّم مُستويات جيّدة في البطولة، حيث فاز في مُباراتين على لاعبي السعودية، وتغلب في المُباراة الأولى على عبدالرحمن علي العمري بنتيجة (2-1)، وتخطى في المُباراة الثانية نظيرَه السعودي الآخر بدر عطية الغامدي بنتيجة (2-صفر)، ثم صعد للمُباراة النهائيّة، حيث خسر أمام العماني عبداللّه بن مانع النوبي بنتيجة (1-2) في المُباراة النهائية، ليحلَّ الأخير بالمركز الأول ويحصد الذهبية، وجاء السعودي عبدالرحمن علي العمري بالمركز الثالث ونال البرونزية، وحلَّ مواطنه بدر عطية الغامدي بالمركز الرابع.
وضمَّ وفدُ المُنتخب في البطولة كلًا من اللاعب عبدالعزيز علي السويدي والمُدرب علي هديب.
ويُشارك في المُسابقة الخليجية للريشة الطائرة للأولمبياد الخاص لمِنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- أبو ظبي 2024 التي تُعقد للمرة الأولى، ستة وفود من برامج الأولمبياد الخاص من كل من السعودية وعمان وقطر والبحرين والكويت والإمارات.
وأشادَ المُدربُ علي هديب، مُدرب الأولمبياد الخاص القطري، بالإنجاز الذي حققه لاعبُ المُنتخب عبدالعزيز علي السويدي، بإحرازه الميداليةَ الفضيةَ بالمُسابقة الخليجيّة للريشة الطائرة للأولمبياد الخاص التي تستضيفها أبو ظبي حاليًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X