الراية الإقتصادية
وقعت اتفاقية مع «بدرجو» .. «وصيف»:

حلول ذكية للتنقل بالمشاريع السكنية والمكاتب

الدوحة – الراية:
وقعت شركة «وصيف» اتفاقية مع شركة بدر تكنولوجي «بدرجو» لتقديم حلول رقمية ذكية للتنقل تقوم من خلالها الأخيرة عبر تطبيقها الإلكتروني «بدرجو» والمطور لطلب سيارات الليموزين، بتقديم خدمات تمكن المستفيدين والموظفين من المشاريع السكنية والمكاتب التي تديرها وصيف، من حجز سيارات الليموزين بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى إطلاق حملة ترويجية خاصة بسكان مشاريع وصيف تشمل سحوبات على قسائم شرائية وهدايا إلكترونية.
وقع الاتفاقية عن شركة وصيف السيد خليفه سلمان المهندي، مدير قطاع الخدمات المساندة، وعن شركة بدر تكنولوجي السيد شادي محمد خير شحادة المدير التنفيذي للعمليات.
وقال السيد خليفة سلمان المهندي: هذه الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية عمل شركة وصيف في توظيف الوسائل الحديثة لمواكبة التطور التكنولوجي، والارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها.وأضاف المهندي: ستعزز هذه الاتفاقية مفهوم نموذج المدن الذكية للمشاريع السكنية التي تديرها وصيف مثل مدينتنا والحي الأرجنتيني حيث تم تزويدهما بأحدث وسائل التكنولوجيا الذكية. ومن جهته قال السيد شادي محمد خير شحادة: تغمرنا السعادة ونحن نؤدي دورًا حيويًا في مجال النقل في دولة قطر، وإنه من المهم أن نسلط الضوء على أن تطبيق بدرجو مرخص ومسجل لدى وزارة المواصلات مما يضفي عامل الثقة لعملائنا وللسائقين المسجلين لدينا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X