الراية الإقتصادية

«الوطنية للإجارة القابضة» تعزز المسؤولية الاجتماعية

الدوحة – الراية :
شاركت شركةُ الوطنيّة للإجارة القابضة للسنة الثانية على التوالي في المؤتمر العلمي الدولى الثاني للمسؤولية المُجتمعية لعام 2024، الذي يهدفُ إلى مُناقشة البحث العلمي وتشخيص مشاكل ومُعوقات التنمية المُستدامة، وكيفية تحقيقها، والتعرّف على أحدث الأبحاث والدراسات في مجال المسؤولية المُجتمعيّة.
وقالَ السيد حمد الجمالي، الرئيس التنفيذي لشركة الإجارة، مذكرًا بأهمية دور المسؤولية المُجتمعيّة في عمل الشركة: إن الشركة وضعت في إطار عملها الخاص على الصعيدين المحلي والدولي معايير وتوجيهات التنمية الاجتماعيّة والاقتصاديّة التي تشمل مُمارسات الاستدامة البيئيّة للشركة، والمسؤولية المُجتمعيّة، ومُمارسات الحوكمة، والمواءمة مع أهداف التنمية المُستدامة التى يتم اعتمادها عند عمل أي مشروع استثماري، من أجل أن يتناغمَ مع إطار العمل مع الظروف والاحتياجات المحليّة المُتعلقة بالاستثمار وتطوير المشاريع الاستثماريّة والتثقيف والتدريب.
وأشارَ الجمالي إلى أن شركة الإجارة تعمل على إطلاق عدد من المُبادرات المُجتمعيّة في الفترات القادمة التي نسعى من خلالها إلى تحقيق المنفعة للمُجتمع.
كما ذكرَ أيضًا، أن شركة الإجارة تسعى إلى دعم دائم للطاقات والأفكار من خلال التثقيف لتحسين المهارات التقنية للأفراد، التي تُساعدهم على اتباع المنهج الصحيح من أجل بناء مشاريع على أسس متينة وقوية.
وأضافَ الجمالي: إن الإجارة حريصةٌ كل الحرص على المُساهمة في المُشاركة في الأعمال المُجتمعيّة وتعزيز الاستدامة الماليّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X