اخر الاخبار

“زوروا قطر” و”هواوي” تبرمان مذكرة تفاهم لتعزيز تجربة السياحة في قطر

الدوحة – قنا:

أعلنت /زوروا قطر- Visit Qatar/ وشركة /هواوي/، عن إبرام مذكرة تفاهم تهدف إلى تحسين تجربة السياحة لدى الزوار الصينيين وإبراز قطر كوجهة سفر رائدة في السوق الصيني، لتعزيز مكانة دولة قطر كوجهة جذابة.
وقع مذكرة التفاهم المهندس عبدالعزيز علي المولوي، الرئيس التنفيذي لـ/زوروا قطر- Visit Qatar/، وجاستن تشين، الرئيس العالمي لمنصة “إعلانات بيتال” Petal Ads، السحابة الاستهلاكية من هواوي، ممثلا عن هواوي، وذلك خلال مشاركة جناح Visit Qatar في معرض سوق السفر العربي 2024 الذي أقيم مؤخرا في دبي.
وفي إطار هذه الشراكة، ستعمل Visit Qatar وهواوي على تطوير نظام إيكولوجي متكامل للسفر في قطر، وهذا يشمل دمج منتجات هواوي مثل “سكاي تون” (SkyTone) لبيانات التجوال، ومحفظة هواوي (Huawei Wallet) للمدفوعات، و”خرائط بيتال”Petal Maps للترويج والجذب السياحي، ووسائل المساعدة أثناء السفر المدعومة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى ذلك، سيتم تزويد الزوار بتقنيات متقدمة مدعومة بتجارب سياحية تفاعلية وغامرة تبرز المعالم السياحية الشهيرة في دولة قطر.
وتركز المذكرة على الجهود المبذولة لجعل دولة قطر وجهة سفر رائدة للسياح الصينيين، وذلك من خلال طرح مبادرات التسويق المشتركة، وتسخير الموارد الإعلامية الواسعة والمتنوعة لهواوي، فضلا عن جذب اهتمام المسافرين الصينيين وتوجيه أنظارهم نحو دولة قطر واختيارها كوجهة مفضلة في خطط سفرهم القادمة.
وقال المهندس عبدالعزيز علي المولوي، الرئيس التنفيذي لـ/زوروا قطر- Visit Qatar/: “نتخذ من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع هواوي، خطوة مهمة في سبيل تعزيز جذب المزيد من السياح والمستثمرين الصينيين إلى قطر. كما نهدف إلى تطوير نظام سفر إيكولوجي شامل في قطر وتقديم تقنيات متقدمة للزوار من خلال تجارب سياحية تفاعلية وغامرة، مشيرا إلى أن الصين تعد من الأسواق ذات الأولوية بالنسبة للقطاع السياحي في قطر، ومن خلال التركيز على المناطق الرئيسية وتوسيع وجودنا العالمي، فإننا نستعد لرؤية ارتفاع كبير في عدد الزوار. هذه الشراكة هي شهادة على التزامنا بالنمو والتميز في قطاع السياحة”.
بدوره، أكد جاستن تشين، الرئيس العالمي لمنصة “إعلانات بيتال” Petal Ads، التزامه بالاستفادة من خبرة شركته التكنولوجية وقاعدة مستخدميها الواسعة للارتقاء بتجربة السفر بالنسبة لزوار دولة قطر، مضيفا “من خلال هذه الشراكة نعمل للترويج لقطر كوجهة سفر رئيسية للسياح الصينيين، كما سنقدم تجارب مبتكرة وجذابة من شأنها أن تشجع المزيد من المسافرين الصينيين على استكشاف دولة قطر”.
وتمثل مذكرة التفاهم التزاما قويا من Visit Qatar وهواوي بتأسيس وتطوير شراكة تعود بالنفع على كلا الطرفين وتساهم في تعزيز قطاع السياحة المزدهر في دولة قطر وجذب المزيد من السياح الصينيين، عبر الاستفادة من قدرات الاستهداف الدقيقة لمنصة هواوي الإعلانية: “إعلانات بيتال” Petal Ads، للوصول إلى المسافرين المحتملين والتواصل معهم بشكل فعال.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X