اخر الاخبار

قطر ترفع رصيدها لـ9 ميداليات في ختام البطولة العربية للبندقية والمسدس بتونس

تونس – قنا:

واصل رماة المنتخب القطري تألقهم وتميزهم في البطولة العربية لرماية البندقية والمسدس 10 أمتار، التي اختتمت اليوم في تونس.
وتمكن رماة قطر اليوم، من حصد ميداليتين إضافيتين (ذهبية وبرونزية) لترفع البعثة إجمالي رصيدها إلى 9 ميداليات ملونة بواقع (ذهبيتين وميدالية فضية و6 ميداليات برونزية)، حيث فاز اليوم الثنائي المها العلي وعبدالرحمن السليطي بالميدالية الذهبية في مسابقة البندقية مختلط لفئة الناشئين، وفي ذات المسابقة أحرز الثنائي شيخة النعيمي وخالد الشرشني الميدالية البرونزية.
ويشارك في البطولة 134 راميا ورامية يمثلون 9 دول عربية وهي: تونس (المضيف)، قطر، الجزائر، المملكة العربية السعودية، الإمارات، الكويت، العراق، مصر وموريتانيا.
وكان رماة قطر حصدوا خلال الأيام السابقة في البطولة العربية 7 ميداليات جاءت عن طريق كل من الرامية المها العلي التي فازت بذهبية مسابقة البندقية 10 أمتار لفئة فردي الناشئات، والرامية شيخة النعيمي التي أحرزت الميدالية البرونزية في ذات المسابقة، وحصد الرامي عبدالرحمن السليطي الميدالية الفضية في مسابقة البندقية 10 أمتار لفئة فردي الناشئين، وفي ذات المسابقة نال الرامي سعد السليطي الميدالية البرونزية.
أما في منافسات الفرق فقد حقق كل من الرماة حمد المري وسعيد المري وعبدالله الهاجري برونزية الفرق في مسابقة المسدس 10 أمتار، كما أحرزت الراميات بهية الحمد ومطرة العسيري ودلال القبيسي برونزية الفرق في مسابقة البندقية 10 أمتار.
وفي منافسات الفرق مختلط (رجال -سيدات)، حقق راميا منتخب قطر علي راشد المهندي وبهية الحمد الميدالية البرونزية في مسابقة البندقية 10 أمتار.
وأقيمت منافسات البطولة العربية في فئات الفردي، والزوجي والفرق في أصناف الرجال والسيدات، والناشئين والناشئات، وتشهد مشاركة 47 مدربا وإداريا، بالإضافة إلى 9 حكام دوليين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X