المحليات
يجمع بين الفن والثقافة والتعليم الأكاديمي

مدرسة موزة بنت محمد تفتتح معرضا للفنون البصرية

نورة الكواري: المعرض ينمي قدرات الطالبات الحسية والفنية

الدوحة -جنان الصباغ:

افتتحت مديرة مدرسة موزة بنت محمد الإعدادية، الأستاذة نورة غازي الكواري والنائبة الأكاديمية الأستاذة عائشة التميمي «المعرض السنوي للفنون البصرية والطالبات الموهوبات» إلى جانب النائبة الإدارية الأستاذة عائشة الشيب ومنسقة الفنون البصرية الأستاذة هميان السليطين بالإضافة إلى عدد من مديرات ومعلمات المدرسة.

يهدف المعرض لتسليط الضوء على مُخرجات الفنون في المدرسة حيث تم عرض أعمال الطالبات التي تبرز علاقة الفن بجميع المواد التعليمية. ومن جهتها، أكدت الأستاذة نورة مديرة المدرسة أن المدرسة تحرص على تنظيم معرضها السنوي باعتباره يجمع بين الفن والثقافة والتعليم الأكاديمي، وينمي قدرات الطالبات الحسية والفنية وأضافت الأستاذة نورة أن المعرض يبرز تحدي القدرات الذهنية، ويبين أفق خيال كل طالبة مشاركة مع مواكبة الحركات الفنية التي تتناسب مع رؤية الدولة ٢٠٣٠. وأكدت الأستاذة نورة أن المعرض يستضيف عددًا من الزوار من موجهات ورئيسات الأقسام في وزارة التربية والتعليم إلى جانب أهالي الطالبات الموهوبات ووسائل الإعلام إلى جانب عدد من مشاهير السوشيال ميديا.

ومن جانبها شكرت الأستاذة هنادي فخرو مدرسة الفنون البصرية في المدرسة الجهود الحثيثة التي بذلتها الطالبات والمدرسة خلال العام لاحتضان المعرض، كما خصت بالشكر وسائل الإعلام التي تعمل على تشجيع الطالبات وإبراز قدراتهن الفنية المتميزة. كما أشادت بالتنظيم الرائع للمعرض الذي يتوافق مع المنهج الدراسي، وأعربت عن سعادتها بنتاج هذا العام والأعوام السابقة، داعية إلى استمرار تنظيم مثل هذه المعارض التي سيكون لها أثر إيجابي على الطالبات في المُستقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X