الراية الإقتصادية
في قطر وعمان

الارتقاء بقطاع تكنولوجيا المعلومات

الدوحة – الراية :

وقعت شركة «ميزة» بَرنامج تعاون مع المجموعة العُمانيّة للاتصالات وتقنية المعلومات «مجموعة إذكاء»، يؤسّس لبداية فصل جديد من التعاون الوثيق بين الجانبين، يُركّز على تعزيز القدرات التكنولوجيّة والوصول إلى التقنيات المُبتكرة بما يتماشى مع الجهود المُستمرة التي تبذلها دولةُ قطر وسلطنة عُمان للارتقاء بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتأتي أهميةُ هذا البَرنامج لوضع حجر الأساس لتضافر جهود الشركتين، ما يؤدّي إلى فتح آفاق جديدة لتوحيد الرؤى والعمل جنبًا إلى جنبٍ في هذا المجال الحيوي.

وقالَ السيّد محسن ناصر الغيثاني، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة ميزة: يُمثّل برنامج التعاون الذي أبرمته شركة ميزة مع المجموعة العُمانية للاتصالات وتقنية المعلومات خُطوة هامة ضمن مساعينا لتعزيز مشهد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع أنحاء المِنطقة، لا سيما أنه يُتيح لنا استكشاف فرص أكبر للنمو وتوسيع نطاق الابتكار عن طريق توحيد جهودنا وخبراتنا إلى تلك التي تتمتّع بها المجموعة العُمانية للاتصالات وتقنية المعلومات.

ومن جهته، أوضحَ المُهندس سعيد بن عبدالله المنذري، الرئيس التنفيذي لمجموعة إذكاء، أن هذه الشراكة تفتح المجال لتبادل الخبرات والمعرفة والمُبادرات الاستراتيجيّة بين الجانبين، والتوسّع في الاستثمارات الخارجيّة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X