منوعات

بيكل يفتح أبوابه في الدوحة اليوم!

يقدم المطعم الوجبات الطازجة والسريعة في ويست ووك

الدوحة – الراية :

يترقب الجميع اليوم في ويست ووك افتتاح بيكل، أحدث مطعم للبرغر في الدوحة والمعروف بتقديم الطعام الطازج الذي يعد حسب الطلب، وهو ما سيضفي لمسة مبتكرة على مفهوم الوجبات السريعة في قطر. ويرحب المطعم بالضيوف في الساعة 11 صباحًا.

يقدم بيكل وجبات شهية بمكونات عالية الجودة، وتجارب رائعة لا تُنسى، حيث يتم تحضير البرغر طازجًا، بدون أي إضافات أو مواد حافظة أو هرمونات. وتضم قائمة المطعم المميزة مجموعة واسعة من الخيارات التي تلبي جميع الأذواق – بدءًا من البرغر بالجبن إلى ساندويتش الدجاج الشهي والخيارات النباتية اللذيذة. ويعد البرغر والمخللات المصنوعة في المطعم والدجاج المقلي الطازج من الأشياء التي لا بد من تجربتها في بيكل. ولا ننسى البطاطس المقلية والميلك شيك الذي لا يقاوم!

وتقول آيلين سيدوفا، ممثلة شركة جولوندرينا للضيافة: “إن افتتاح فرع لبيكل في الدوحة سيغير مشهد الطعام ومفهوم الوجبات السريعة في قطر، حيث أنه يمثل شراكة ناجحة بين شركة جولوندرينا وبيكل اللذان بتشاركان الاهتمام بتقديم تجارب فريدة وعلى طراز عالمي للجمهور.”

ومن جانبه قال سيتفن فلاويث، مؤسس العلامة التجارية والرئيس التنفيذي لمجموعة يولك براندز، مجموعة الضيافة التي تدير شركة بيكل ومقرها في الخليج: “يسعدنا افتتاح مطعمنا في ويست ووك، لتقديم البرغر بالجبن وسندويشات الدجاج الحائزة على جوائز لعشاق الطعام في الدوحة. لقد طالبنا محبو العلامة التجارية بافتتاح فرع في قطر منذ سنوات، ونحن سعداء لأننا وصلنا إلى هنا أخيرًا بعد طول انتظار”.

يمثل هذا الافتتاح أول فرع لبيكل في قطر. ويتميز المكان بديكوره المميز الذي يجمع بين عناصر من المعادن والخشب إلى جانب لافتات النيون ونباتات الزينة. وتقود لافتة “اطلب هنا” الشهيرة الخاصة بالعلامة التجارية الضيوف في رحلتهم عبر المطعم المكون من طابقين، ويضم منطقتي جلوس داخلية وخارجية. ويقع المطعم في منطقة ويست ووك النابضة بالحياة.

وحصل مطعم بيكل منذ انطلاقه على العديد من الجوائز والإشادات، وسيتعرف الضيوف على أسباب ذلك عند زيارتهم للمطعم. يرحب بيكل بضيوفه طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا حتى 12 صباحًا (منتصف الليل)، وتمتد ساعات العمل يوم الخميس (من 11 صباحًا حتى 2 صباحًا) بينما يوم الجمعة (من 1 ظهرًا حتى 2 صباحًا). يقع بيكل بجوار مونوب في ويست ووك.

الموقع على الخرائط: اضغط هنا

يمكن للجميع متابعة أخبار بيكل على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي على كل من @pickl.qatar – انستجرام، Pickl Qatar – فيسبوك.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X