الراية الرياضية
اتحاد اللعبة يكشف التفاصيل بحضور فريقي العربي والسد

قمة الجاهزية لنهائي أغلى بطولات السلة

سعدون الكواري: الفريقان استحقا الوصول للنهائي.. وجوائز للجماهير وللأفضل

متابعة – فريد عبدالباقي:
عقد اتحاد كرة السلة بمقره مؤتمرًا صحفيًا للمباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير لكرة السلة في نسخته 25 والتي تجمع بين فريقي العربي والسد والتي ستقام في ال6:30 مساء الغد على الصالة المغطاة بنادي الغرافة.
شهد المؤتمر الصحفي حضور كل من: سعدون صباح الكواري أمين السر العام بالاتحاد، والدكتور خالد القحطاني رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد، وعبدالرحمن أبو فيصل الدرويش رئيس جهاز كرة السلة بالنادي العربي، والتونسي حاتم مملوك مدرب الفريق، وخالد رشدي لاعب النادي العربي، وخالد التميمي رئيس جهاز كرة السلة بنادي السد، والمصري ياسر أحمد مدرب الفريق، وفيصل أبوعيسى لاعب نادي السد.
ومن جانبه، بارك سعدون الكواري أمين السر العام باتحاد السلة، الفريقين العربي والسد على وصولهما إلى نهائي النسخة ال25 وذلك بعد بلوغهما الدور النهائي عن جدارة واستحقاق.

وقال الكواري خلال المؤتمر الصحفي بالأمس: إن الفريقين يمتلكان مقومات شخصية البطل، لاسيما أن العربي حقق لقبي الدوري وكأس قطر هذا الموسم، فيما يتطلع السد إلى تحقيق أول ألقابه هذا الموسم.
وأضاف: إن اتحاد كرة السلة، أكمل كافة الترتيبات بإقامة المباراة النهائية موجهًا الدعوة إلى الجماهير من أجل حضور المباراة النهائية والتي سوف تشهد إقامة العديد من الأنشطة الترفيهية للجماهير وبتوزيع جوائز نقدية وعينية قيمة بالإضافة إلى تخصيص سيارة هدية من شركة العطية للسيارات والتجارة الراعي الرسمي لأغلى الكؤوس هذا الموسم، وذلك كجائزة للجماهير في المباراة النهائية من خلال سحب على التذكرة الفائزة بالجائزة.
وكشف الكواري، عن تخصيص جائزة لأفضل لاعب خلال لقاء العربي والسد.. مشيرًا إلى أن الهدف من تلك الجائزة هو تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل مستوى، لاسيما أن الرابح من هذا هو منتخبنا الوطني الذي يتم تجهيزه للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة السلة 2027.

 

عبدالرحمن أبو فيصل:بطولة غالية على قلوبنا


أكد عبدالرحمن أبو فيصل الدرويش رئيس جهاز كرة السلة بالنادي العربي، على جاهزية الفريق لخوض المباراة النهائية أمام السد.. مشيرًا أن فريقه يكن الاحترام والتقدير للمنافس والذي قدم مستويات أكثر من رائعة منذ تولي ياسر أحمد مهمة تدريب الفريق. وقال إن البطولة تعتبر غالية على قلوبنا ولذلك علينا تقديم أفضل ما لدينا من أجل انتزاع اللقب وتحقيق الثلاثية التاريخية.

 

 

فيصل أبوعيسى: مواجهة صعبة

توعد فيصل أبوعيسى لاعب نادي السد، الفريق العرباوي، قبل اللقاء المرتقب، مؤكدًا أنه يدرك صعوبة المواجهة، لاسيما أن المنافس استطاع تحقيق لقبي الدوري وكأس قطر.. مشيرًا أن السد قادر على إيقاف زحفهم نحو تحقيق الثلاثية.

خالد التميمي: حظوظ الفريقين متساوية

بارك خالد التميمي رئيس جهاز كرة السلة بنادي السد، فريقه على وصوله إلى المباراة النهائية، وأيضًا النادي العربي، مؤكدًا أن الفريقين استحقا بلوغ المباراة النهائية بعد المستويات المتميزة على مدار البطولة.
وقال التميمي: إن حظوظ الفريقين متساوية بنسبة 50%، ولا يمكن التكهن بهوية الفريق البطل، ولكن نحن نحترم المنافس ونتطلع إلى تحقيق اللقب لهذه البطولة الغالية على قلوبنا.

 

 

حاتم مملوك: لن نتنازل عن تحقيق البطولة

شدد التونسي حاتم مملوك، على أهمية مباراة السد في نهائي أغلى البطولات.. مشيرًا أنه لن يتنازل عن تحقيق البطولة، خاصة أن فريقه يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المتميزين الذين يمتلكون العديد من الألقاب على مستوى البطولات المحلية.. موضحًا أنه يدرك مدى صعوبة المواجهة لاسيما أن المنافس لديه العديد من اللاعبين المتميزين سواء من المواطنين أو المحترفين بالإضافة إلى امتلاكه مدربًا واعدًا نجح في بلوغ الدور النهائي رغم الصعوبات التي واجهته هذا الموسم.

خالد رشدي: نتطلع للثلاثية التاريخية

كشف خالد رشدي لاعب النادي العربي، أن فريقه يتطلع إلى تحقيق الثلاثية التاريخية وإضافة اسم النادي العربي بجانب فريقي الريان والغرافة، لاسيما أنهما حققا 3 ألقاب في موسم واحد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X