الراية الإقتصادية
خلال اجتماع مشترك

الغرفة تبحث التعاون مع «العمل الدولية»

الدوحة – الراية:

بحثت غرفة قطر علاقات التعاون مع منظمة العمل الدولية، وسبل تعزيزها بما يعود بالفائدة على مجتمع الأعمال والقطاع الخاص القطري، إضافة إلى مناقشة التنسيق المشترك بين الغرفة والمنظمة في مجالات العمل، والبحوث، والدراسات والتدريب. جاء ذلك خلال اجتماع السيد علي بوشرباك المنصوري، المدير العام المكلف بغرفة قطر، مع الدكتورة ربا جرادات، المدير الإقليمي للدول العربية بمنظمة العمل الدولية، بحضور السيد ماكس تونيون مدير مكتب منظمة العمل الدولية في قطر.

وأكد المدير العام المكلف بغرفة قطر على أهمية تعزيز التعاون بين غرفة قطر ومنظمة العمل الدولية، لافتًا إلى الدور المهم الذي تقوم به المنظمة في مجالات العمل والعمال، وقال إن هناك مجالات متعددة للتعاون بين الطرفين.

وقال إن قطر نجحت في تطوير معظم التشريعات والقوانين المتصلة بالشؤون العمالية، التي عكست اهتمام الدولة بتوفير بيئة عمل مناسبة وآمنة، منوهًا بأن غرفة قطر قامت بدور مهم في نشر الوعي بهذه التشريعات والقوانين، وبكافة القضايا العمالية.

من جانبها، أشادت الدكتورة ربا جرادات بالتعاون الوثيق بين منظمة العمل الدولية وغرفة قطر، مثمنة المشاركة المستمرة للغرفة في مختلف المؤتمرات والاجتماعات المهمة التي تعقدها المنظمة.

وأوضحت أن منظمة العمل الدولية ترغب في تعزيز التعاون مع غرفة قطر وتبادل الخبرات، كما أن المنظمة مستعدة للتعاون مع الغرفة في مجال تطوير الأبحاث والدراسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X