الراية الإقتصادية
كأول شركة طيران في العالم

«القطرية» تتسلم طائرتين «جلفستريم G700»

المير: الطائرة الجديدة قمة في التميز والفخامة

بيرنز: شراكة استراتيجية مع القطرية لطائرات رجال الأعمال

تسلّم 4 طائرات إضافية من طراز جلفستريم G700..قريبًا

البدء في استئجار الطائرة الجديدة اعتبارًا من يونيو المُقبل

الدوحة – عاطف الجبالي:

أعلنت القطرية لطائرات رجال الأعمال، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن تسلّمها لطائرتين جديدتين فائقتي الحداثة من طراز جلفستريم G700، معززةً بذلك أسطول طائراتها الفاخر لتصبح المشغل التجاري الحصري في العالم لهذا الطراز من الطائرات.

وقال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن طائرة جلفستريم G700 التي انضمت إلى أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال هي أفضل طائرات رجال الأعمال طويلة المدى في العالم.

وأضاف: تعزيز أسطول طائراتنا المميز الذي يضم 15 طائرة من طراز جلفستريم G650، ومع الإضافة الأحدث التي تعد قمة في التميز والفخامة، نتطلع إلى استقبال ضيوفنا وعملائنا وتقديم تجربة سفر مميزة لا تضاهى من حيث الرفاهية والتقنيات المتقدمة.

ومن المتوقع أن تتسلم القطرية لطائرات رجال الأعمال في المستقبل القريب سبع طائرات إضافية من طراز جلفستريم G700، علمًا أن ثلاثًا منها قد سُلِمت بالفعل، وسيتم تسلّم أربع طائرات منها قريبًا.

ويمكن للعملاء البدء في طلب استئجار الطائرة الجديدة اعتبارًا من شهر يونيو المقبل بعد أن يدخل أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال الخدمة التجارية.

طائرة استثنائية

ومن جانبه قال السيد مارك بيرنز، رئيس شركة جلفستريم: تُعدّ القطرية لطائرات رجال الأعمال من عملاء جلفستريم المميزين منذ حوالي عشر سنوات. وفي هذا الإطار وهي أولى شركات الطيران العالمية التي تتسلم وتشغّل طائرة جلفستريم G700 الاستثنائية. ونتطلع لمواصلة التعاون معًا وتعزيز أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال في الأشهر القادمة.

وتمثل طائرة جلفستريم G700 مستقبل السفر الجوي الخاص حيث تقدم تجربة طيران متميزة ومتناغمة كليًا من حيث التصميم والتكنولوجيا والراحة والفخامة. وفي السياق نفسه، توفر الطائرة مستوى لا مثيل له من المرونة من خلال تصميم مقصورتها الفسيحة والفاخرة التي تضم أربع غرف معيشة وغرفة خلفية خاصة مع سرير ثابت.

وقد تم تعزيز تجربة العملاء على متن الطائرة لتشمل نظام إضاءة فائق الحداثة، بالإضافة إلى أدنى ارتفاع لضغط المقصورة في عالم الطائرات الخاصة، فضلًا عن اعتماد الإضاءة الطبيعية من خلال وجود 20 نافذة في الطائرة.

خدمات عصرية

وتتصدر راحة المسافرين أولويات طائرة جلفستريم G700 حيث تتسم مقصورة الطائرة بالهدوء التام فضلًا عن الهواء النقي بنسبة 100% والذي يتجدد كل دقيقتين أو ثلاث، وذلك بفضل النظام الأيوني لتنقية الهواء في المقصورة والذي يُعدّ الأحدث في عالم الطائرات لضمان تجربة سفر استثنائية.

مما لا شك فيه أن إضافة طائرة جلفستريم G700 إلى أسطول طائرات القطرية لطائرات رجال الأعمال تمثل شهادة على سعي القطرية لطائرات رجال الأعمال المستمر للارتقاء بخدماتها وتحقيق التميز.

وستُعرض طائرة القطرية لرجال الأعمال في المؤتمر والمعرض الأوروبي لطيران رجال الأعمال 2024 (EBACE2024)، الذي يُعدّ من أهم المعارض لطيران رجال الأعمال في أوروبا، والذي سيُعقد في جنيف، سويسرا في الفترة من 28 وإلى 30 مايو 2024.

وتجدر الإشارة إلى أن القطرية لطائرات رجال الأعمال هي أولى شركات الطيران في العالم التي توفر للعملاء خدمة استئجار طائرة جلفستريم G700، مقدمةً لهم بذلك تجربة سفر مميزة بفضل أسطول طائراتها الحديث الذي يتمتع بمستوى عالٍ من الأداء والقدرات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X