الراية الرياضية
اتّحاد الكرة يؤكد اكتمال الاستعدادات لأقوى وأغلى القمم في ليلة تحقيق الحُلم

حالة تأهّب قصوى للنهائي الاستثنائي

السد يلعب بالأبيض والقطراوي بالأصفر.. والفريقان يستكشفان موقع الحدث الليلة

الدوحة- الراية :

اقتربتْ ساعةُ الصفر لانطلاقِ العرسِ الكُروي الكبير المُتمثل في النهائي الأغلى المُرتقب غدًا باستاد المدينة التعليمية المونديالي، وسط اهتمامٍ جماهيري كبير، حيث يتطلع الناديان العريقان: السد وقطر لمُعانقة الكأس في مسك ختام الموسم الاستثنائي. وسيضعُ الفريقان اليوم آخر اللمسات للقاء الكبير، وسط حماس منقطع النظير للجماهير؛ لمتابعة الحدث.

من جهتِه أكَّد اتحادُ الكرة اكتمال الاستعدادات للمِهرجان الحاشد، وذلك من خلال الاجتماع للفريقين. وترأسَ الاجتماعَ علي حمود النعيمي، رئيسُ قسم المُسابقات في الاتحاد، وعبدالرحمن عبدو، مُمثل إدارة التحكيم، بالإضافة إلى عبدالله البريك، مُدير فريق السد، ومحمد عمر، مُدير فريق قطر. وتمَّ الاتفاقُ على أن يخوضَ السدُ المباراةَ باللون الأبيض الكامل، وفريقُ قطر باللون الأصفر، وتمَّت مناقشةُ كافةِ الأمور التنظيمية، وتحديد موعد وصول الفريقَين إلى الملعب، ومواعيد النزول لأرض الملعب، لإجراء الإحماء، وتحديد موعد العدّ التنازلي للمباراة. كما تحدَّث علي حمود النعيمي، عن نظام وآلية مراسم التتويج، وتحديد الصاعدين لمنصة التتويج من الفريقين، حيث سيصعد أولًا الفريق الثاني، ثم يليه الفريق المتوّج، وشدَّد علي حمود النعيمي، على ضرورة التقيُّد بكل التعليمات الخاصة بمراسم التتويج.

نفاد 85% من التذاكر

أعْلنَ اتِّحادُ كرة القدم عن نفادِ 85% من تذاكر نهائي كأس الأمير، والذي سيجمعُ السدّ بفريقِ قطر غدًا على استاد المدينة التعليميَّة، وكانَ الاتحادُ قد أعلنَ عن نفادِ 65% أوَّل أمسِ، وذلك بعد أقلَّ من 48 ساعةً من طرح التَّذاكر أمام الجماهير عبر الموقع الإلكترونيّ، وهذا أكبرُ دليلٍ على الاهتمام الكبير من قِبل الجماهير بالمُباراة المُرتقبة، ومن المتوقّع أن تنفدَ جميعُ التّذاكر خلال الساعات القليلة المُقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X