الراية الإقتصادية
عبر شراكة بين الهيئة وبريد قطر

خدمات بريدية للمستثمرين بالمناطق الحرة

الدوحة – الراية:

وقعت هيئة المناطق الحرة – قطر مذكرة تفاهم مع الشركة القطرية للخدمات البريدية «بريد قطر» للتعاون في تقديم خدمات بريدية شاملة للشركات والمستثمرين العاملين في المناطق الحرة في الدولة.

وقع مذكرة التفاهم كل من السيّد عبدالله حمد البنعلي، مدير علاقات المستثمرين والدعم الفني بهيئة المناطق الحرة – قطر، والسيّد حمد محمد الفهيدة، الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في بريد قطر، في مجمع الأعمال والابتكار بمنطقة راس بوفنطاس الحرة، وبحضور لفيف من كبار المسؤولين لدى الجانبين.

ترسم مذكرة التفاهم إطار عمل يتيح لشركة بريد قطر تقديم باقة واسعة من الخدمات البريدية تشمل جمع المراسلات البريدية، وخدمات صناديق البريد، والشحن الدولي، والتحصيل المتصل (التسوّق والشحن) وغير ذلك. تأتي هذه الشراكة في إطار الجهود المستمرة للمناطق الحرة في قطر لتعزيز خدماتها للمستثمرين والشركات في بيئة عمل مُتكاملة، وضمان تلبية احتياجاتهم التشغيلية بكفاءة.

وتعليقًا على توقيع مذكرة التفاهم، قال السيّد عبدالله حمد البنعلي، مدير علاقات المستثمرين والدعم الفني بهيئة المناطق الحرة – قطر:

«يُسعدنا في هيئة المناطق الحرة – قطر الإعلان عن شراكتنا الاستراتيجية مع بريد قطر، والتي تقودنا نحو تعزيز منظومة الخدمات المُقدّمة للشركات العاملة في مناطقنا الحرة».وقال السيّد حمد محمد الفهيدة، الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في بريد قطر: «يسعدنا في بريد قطر الإعلان عن شراكتنا مع هيئة المناطق الحرة – قطر، مؤكدًا على أهمية هذه الشراكة في فسح المجال لتقديم خدماتنا البريدية وحلولنا اللوجستية المُخصّصة لتلبية الاحتياجات المُتفرّدة للشركات العاملة في المناطق الحرة وزيادة كفاءتها التشغيلية وربطها بالعالم».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X