المحليات
خلال زيارة إلى بيت الأمم المتحدة في لوسيل

الرياضة والشباب تستعرض سبل التعاون مع المنظمات الدولية

الدوحة – الراية:

قام وفد من وزارة الرياضة والشباب بزيارة إلى بيت الأمم المتحدة في لوسيل، حيث ضم الوفد إدارة الشؤون الشبابية، وإدارة العلاقات العامة والاتصال، بالإضافة إلى مجموعة من خريجي برامج الوزارة المختلفة. وذلك ضمن خطوة تهدف إلى تعزيز الشراكة الدولية في مجال تمكين الشباب.

عرض الوفد خلال الزيارة البرامج الاستراتيجية التي تقدمها الوزارة لدعم الشباب، واستعرضوا سبل التعاون مع منظمات الأمم المتحدة، وتمت مناقشة العديد من المجالات الممكنة للتعاون، بهدف تعزيز تمكين الشباب وتبادل الخبرات لتحقيق التنمية المستدامة. وأشار مسؤولو الوزارة إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التعاون الدولي وتوفير فرص أكبر للشباب للاستفادة من البرامج والمبادرات العالمية. كما استمع الحاضرون إلى الفرص والمشاريع التي توفرها 11 منظمة تعمل تحت مظلة الأمم المتحدة والفرص المتوفرة لتمكين الشباب وتعزيز قدراتهم في مختلف المجالات والمستويات الاجتماعية والاقتصادية والصحية والتعليمية والإنسانية.

وأكد ممثلو وزارة الرياضة والشباب تواؤم هذه الفرص مع رؤية وزارة الرياضة والشباب والبرامج الاستراتيجية التي تنفذها لفائدة الشباب في دولة قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X