الراية الرياضية
المكتب التنفيذي اعتمدها وناقش العديد من الموضوعات

«خليجي 26»ستقام في موعدها بالكويت

مناقشة إقامة بطولة الأندية الخليجية وتضمينها في رزنامة الاتحاد

الدوحة – الراية:
عُقد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم أمس في مقر الاتحاد بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث ناقش العديد من الموضوعات وأعمال اللجان المُختلفة المدرجة على جدول الأعمال.
ترأس الاجتماع سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي، والسيد جاسم الرميحي الأمين العام.
في البداية تم التصديق على محضر الاجتماع السابق، وتضمن اجتماع أمس الاطلاع على تقرير اللجنة التفقدية التي زارت الكويت مطلع الشهر الحالي.
وتم خلال الاجتماع التصديق على استضافة دولة الكويت لبطولة كأس الخليج المقبلة في نسختها السادسة والعشرين (خليجي 26) المقررة خلال الفترة بين 21 ديسمبر 2024 وحتى 3 يناير 2025، كإجراء روتيني وفقًا للائحة الاتحاد. فيما كانت أبرز الموضوعات التي تمت مناقشتها أيضًا إقامة بطولة الأندية الخليجية، وتضمينها ضمن رزنامة الاتحاد خلال الفترة من 24 سبتمبر، و حتى 25 أبريل من العام المُقبل 2025. حيث من المقرر أن تقام البطولة بنظام الذهاب و الإياب.
كما أنه تم الإقرار على إقامة بطولة المنتخبات الوطنية تحت 23 عامًا، التي من المقرر أن تستضيفها الكويت خلال شهر أكتوبر من العام الحالي. بالإضافة إلى ذلك ناقش المكتب التنفيذي خلال الاجتماع جملة المقترحات التي رفعتها لجنة المسابقات بالاتحاد والتي سترسم رزنامة الأحداث بالنسبة لاتحاد كأس الخليج العربي في الفترة المقبلة، من بين هذه المقترحات إقامة بطولة المنتخبات لكرة الصالات، بالإضافة إلى إقامة بطولة المنتخبات النسائية و بطولات خاصه بالفئات السنية. كما أنه من ضمن المقترحات التي تمت مناقشتها، إقامة معرض لمقتنيات قدامى اللاعبين على هامش كأس الخليج في الكويت.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X