اخر الاخبار

عبدالله التميمي يتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة قطر الدولية للإسكواش

الدوحة – قنا :

تأهل القطري عبدالله التميمي إلى الدور ربع النهائي لبطولة قطر الدولية للإسكواش للمحترفين فئة ” تشالانجر 3″،والتي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على ملاعب مجمع خليفة الدولي بمشاركة 24 لاعبا دوليا.
واستهل التميمي المصنف الرابع في البطولة والـ 21 عالميا، مشواره بتحقيق الفوز اليوم على نظيره المصري إبراهيم القباني بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة بواقع (11- 5) و(11- 5) و(11- 9).
وسيواجه لاعب منتخبنا الوطني في الدور ربع النهائي الأمريكي شاهجهان خان الذي أحدث مفاجأة بتغلّبه على المصنف الثامن في البطولة المصري كريم الحمامي.
وأعرب التميمي في تصريح له عن سعادته بالفوز وبلوغ الدور ربع النهائي، مؤكدا أنه لعب بطريقة مكنته من المحافظة على توازنه، كما أنه خاض المباراة بتركيز كبير.
وأوضح أنه يتطلع للذهاب بعيدا في هذه البطولة وتكرار إنجازات الموسم الماضي في الدوحة، وسيكون تركيزه منصبا على مباراة الدور ربع النهائي، ونوه اللاعب بدعم الاتحاد القطري للاسكواش له ولمسيرته الاحترافية وكذلك المساندة التي يلقاها دائما من الجمهور.
وضمن بقية المباريات، حجز المصنف الأول في البطولة والثامن عالمياً طارق مؤمن مقعده في الدور ربع النهائي إثر تغلبه على مواطنه علي حسين بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد بواقع (11- 4) و(11- 6) و(11- 5).

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X