الراية الرياضية
اليوم.. بحثًا عن الفوز والتأهل على صالة الدحيل

4 مواجهات قوية في أغلى بطولات اليد

متابعة – رمضان مسعد:
تقام اليوم أربع مباريات في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير لكرة اليد للموسم الرياضي الحالي 2023 /‏ 2024 حيث تلعب جميعها على الملعب الرئيسي والفرعي لصالة الدحيل الرياضية ، حيث يلتقي السد مع الريان في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء ، وفي نفس التوقيت يلتقي قطر مع العربي ، فيما تقام مباراتان في تمام الساعة السادسة والنصف حيث يلعب الغرافة مع الدحيل، ويلعب الأهلي مع الوكرة.
ويتأهل الفائز من مباراة السد والريان لملاقاة الفائز من لقاء الغرافة والدحيل، فيما يلعب الفائز من مواجهة قطر والعربي مع الفائز من مباراة الأهلي والوكرة في الدور نصف النهائي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل، على أن تقام المباراة النهائية يوم الخميس المقبل.
وتبدو كفة الريان والعربي والغرافة والأهلي الأقرب للفوز والتأهل إلى نصف النهائي بحكم المستويات التي قدمتها الفرق الأربعة أصحاب المراكز الأولي في بطولة الدوري ولكن تظل المفاجآت واردة في مباريات الكؤوس في ظل رغبة كل فريق بالذهاب بعيدًا في البطولة الغالية وتحقيق إنجاز في مسك ختام الموسم.
ونظرًا لأهمية المواجهات الأربع ورغبة كل فريق في الفوز والتأهل يتوقع أن نشاهد مباريات قوية لاسيما مع وصول الحالة البدنية والفنية للاعبين إلى أعلى المستويات مع وصولنا إلى البطولة الأخيرة في الموسم الرياضي، حيث يتطلع فيها كل فريق لتحقيق اللقب الغالي.وكان العربي قد توج بطلًا لكأس الأمير لكرة اليد في الموسم الماضي 2022 /‏ 2023، بعد فوزه في المباراة النهائية على الريان بنتيجة 38 /‏ 37.
يشار إلى أن السد يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة، حيث أحرز اللقب ثماني مرات، ويليه الأهلي الذي حصل على اللقب خمس مرات، ثم الريان والجيش أربع مرات لكل منهما، والدحيل والعربي ثلاث مرات، والوكرة مرة واحدة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X