الراية الرياضية
كلمات صاحب السمو لن أنساها.. بونجاح:

السعودية وجهتي المقبلة

أشكر الهيدوس على منحي شارة الكابتن ورفع الكأس

متابعة- حسام نبوي:
أنهى النجم الجزائري بغداد بونجاح مشواره مع الزعيم السداوي بالفوز بكأس الأمير، أغلى البطولات، ليكون مسك الختام لمشوار حافل بالإنجازات والبطولات مع عيال الذيب على مدار 9 سنوات، ضرب خلالها بغداد أروع الأمثلة للّاعب المحترف المتألق، وكان صاحب بصمة واضحة في جميع البطولات التي حققها الفريق طوال تلك الفترة. وكعادة السد، قام حسن الهيدوس بتصرف أكثر من رائع عندما قدم بغداد، لكي يرفع كأس البطولة ككابتن للفريق، رغم أن الهيدوس هو كابتن الفريق، وحرص بغداد على أن يتواجد معه الهيدوس أثناء رفع الكأس في لقطة رائعة للغاية تدل على مدى الروح المميزة بين لاعبي الفريق السداوي. بغداد حرص على توديع الجماهير بالاحتفال معهم بالكأس الغالية داخل أرضية الملعب عقب التتويج، لكي يكون مسك الختام لمسيرة رائعة مع النادي. وتحدث بغداد بسعادة بالغة عقب مراسم التتويج في تصريحات صحفية قائلًا: «سعادتي لاتوصف باللقب الغالي، أجمل وداع للسد هو الفوز بأغلى لقب، وكلمات صاحب السمو لي لن أنساها في حياتي، بالفعل أجمل نهاية لمشواري مع السد على مدار 9 سنوات.
وأضاف بغداد قائلًا: «أشكر الهيدوس على منحي شارة الكابتن وسماحه لي برفع الكأس، لم أكن أتوقع أن يفعلها ولكنه بالفعل فعلها، وأنا أشكره كثيرًا على ذلك.
وعن وجهته المُقبلة قال: لم أحدد وجهتي المقبلة، وأفاضل الآن بين عرضين سعوديين -في الرياض- وسأحسم الأمر بعد أيام إن شاء الله.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X