الراية الإقتصادية
بوفد رفيع المستوى

جمعية المرأة القطرية تشارك في الملتقى الخليجي للاجتماعيين

إيمان البسطي: جهود كبيرة لتمكين المرأة الخليجية

الدوحة – الراية:

شاركت جمعية المرأة القطرية للوعي الاقتصادي، في الملتقى الخليجي الرابع عشر للاجتماعيين، الذي عُقد تحت شعار «الشراكة المجتمعية في دول مجلس التعاون الخليجي» في الجامعة القاسمية بالشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال يومي 15 و16 مايو الجاري.

وترأس وفد جمعية المرأة القطرية للوعي الاقتصادي خلال الملتقى السيدة إيمان غافان البسطي، رئيسة الجمعية، التي أدارت الحوار خلال جلسة لجنة المرأة، كما ضمت مشاركة الجمعية في الملتقى وفدًا رفيع المستوى من سيدات الجمعية البارزات في المجتمع .

كما أدارت السيدة هند ماجد الفلاسي، نائب رئيس الجمعية، مناقشات بناءة خلال الملتقى، وقدمت عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق السيدة أمل اليزيدي إسهامات فعالة في لجنة النفع العام والمجتمعين، وقد شاركت معها السيدة عائشة السلطان.

وشاركت السيدة غادة النعمة في لجنة الطفل وذوي الاحتياجات الخاصة، وقالت السيدة إيمان غافان البسطي: إن مشاركة جمعية المرأة القطرية للوعي الاقتصادي بالملتقى الخليجي الرابع عشر للاجتماعيين كانت ناجحة وقد أثنى المنظمون وجمعية المجتمعين من كافة دول مجلس التعاون بدور جمعية المرأة القطرية للوعي الاقتصادي.

وأضافت: تمكنت جمعية المرأة القطرية من تقديم حلول رائدة لتمكين المرأة الخليجية وتعزيز العمل المشترك بين دول مجلس التعاون، بالإضافة إلى تقديم مقترحات بناءة باستخدام السبل الحديثة والتكنولوجيا في تطوير شبكة التواصل والتعاون، خاصة أن المرأة الخليجية مرتبطة بالبيئة والعادات والتقاليد والدين الإسلامي الحنيف وصلة القرابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X