الراية الرياضية
ضمن فعاليات مميزة استمتع بها الجميع

كرنفال جماهيري يشعل أجواء المدينة التعليمية

الدوحة-الراية:
ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة عاشتها جماهير وعشاق كرة القدم، في نهائي كأس الأمير أمس، على استاد المدينة التعليمية، ليس فقط جمهور السد وقطر بل جماهير كل الأندية، فالمباراة كانت ليلة احتفالية كرنفالية في مسك ختام الموسم، الكل كان حريصًا على الحضور والاستمتاع بالمباراة والأجواء المميزة في النهائي الكبير.
استمتعت الجماهير بالفعاليات حول الاستاد حتى الوصول إلى المدرجات، فكان هناك اهتمام بكل التفاصيل لتوفير تجربة مثالية للجماهير، بداية من كيفية الوصول إلى الملعب مرورًا بالفعاليات حول الاستاد وصولًا إلى كرسي كل مشجع داخل الاستاد، فالمتطوعون في كل مكان، يقدمون خدمات تسهيل الدخول للجماهير ويتجاوبون مع كل الطلبات والاستفسارات.
أعلام السد وقطر، في كل مكان حول الاستاد، جماهير ترتدي قمصان الفريقين وترفع أعلامها، وتتغنى بالأناشيد، في أجواء أكثر من رائعة.
وبمجرد أن انطلقت صافرة البداية كان التشجيع المثالي من قبل جمهور الفريقين، الكل يشجع فريقه بحماس كبير، وكما كانت المبارا مشتعلة داخل المستطيل الأخضر كانت مشتعلة أيضًا في المدرجات، وسط تفاعل كبير مع كل هجمة، وتشجيع مثالي على مدار شوطي اللقاء، الجماهير لم تكل أو تمل من التشجيع المثالي، ورسمت أجمل لوحة في المدرجات، وعزفت أجمل سيمفونية في التشجيع المثالي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X