الراية الإقتصادية
خلال الاحتفال بالفائزين بجوائز حملات رمضان .. الجمال:

الدولي الإسلامي يوفر تجربة مصرفية عالية الجودة

منح العملاء مكافآت ومزايا استثنائية

الدوحة -الراية:

نظم الدولي الإسلامي حفلًا خُصص للاحتفاء بالفائزين بجوائز حملات رمضان الترويجية وتسليمهم الجوائز التي شملت 20 فائزًا بمليون نقطة آفيوس لكل منهم ضمن حملة التمويل، وفائز بسيارة لكزس LX600 ضمن حملة البطاقات المصرفية.

وجرى حفل تسليم الجوائز بحضور السيد جمال عبد الله الجمال نائب الرئيس التنفيذي وعدد من أعضاء الإدارة العليا وموظفي الدولي الإسلامي.

وفاز بمليون نقطة آفيوس كلٌ من السادة العملاء: فهد حمد سعيد محمد العيدة وناصر يعقوب حسين محمود الإسحاق وشيخة أحمد خليفة أحمد السادة وخالد صالح محمد الأنصاري وناصر مبارك ناصر عبدالله الفضالة وهادي خالد ناصر آل سلطان الهاجري وراشد سلطان صالح سلطان الهديفي وعبدالله محمد عبدالله ثنيان الدوسري وأمينة عويضة راشد البطي الكعبي ومحمد جابر محمد البريد المري ومحمد عادل مبارك ضاوي السلطان والشيخ جاسم عبدالعزيز خليفة آل ثاني ومسلم سعد السيد السعد الخوار ومشاعل وسام سلطان سعد الهاجري وخالد ناصر علي اللواء المري ومريم زايد سعد غانم الكبيسي وفهد صالح هادي الغفراني المري ويوسف محمد الجفيري وسالم محمد فهد فراج الدوسري ووضحة جابر ابن حراس المري.

وفي السحب الخاص بحملة البطاقات الائتمانية من الدولي الإسلامي فاز العميل السيد أحمد يوسف الجفيري بسيارة لكزس LX600.

وتقدم نائب الرئيس التنفيذي بالتهنئة للفائزين قائلًا: «نبارك للفائزين بجوائزهم القيمة ونأمل أن تشكل لهم قيمة مضافة للخدمات المصرفية الشاملة التي يحصلون عليها من الدولي الإسلامي».

وأكد السيد الجمال أن الدولي الإسلامي سيواصل تقديم أفضل الخدمات والعروض التي تمنح العملاء مكافآت ومزايا استثنائية وتتوافق مع أفضل المعايير العالمية المعتمدة في السوق المصرفية وبما يلبي احتياجات العملاء وتطلعاتهم وتمنحهم تجربة مصرفية عالية الجودة.

وأضاف: في الواقع إن جميع عملائنا المشاركين في الحملات الرمضانية فازوا بمزايا رائعة تمثلت في أسعار التمويل المنافسة، وفترات السماح وبالنسبة للبطاقات المصرفية فإن عملاءنا يستفيدون من المزايا الكثيرة التي توفرها البطاقات الائتمانية الصادرة من الدولي الإسلامي والتي تشمل القبول المحلي والعالمي والمرونة والمزايا المقدمة من البنك ومن الشركات العالمية التي نتعاون معها في إصدار هذه البطاقات.

بدورهم عبّر الفائزون عن شكرهم للدولي الإسلامي على المزايا الكثيرة التي يقدمها للعملاء وعلى العروض والمنتجات المبتكرة التي يطلقها وتعبّر عن اهتمام البنك بالعملاء ومنحهم تجربة مصرفية متميزة تجعل عميل الدولي الإسلامي يشعر بالتميز.

وكان الدولي الإسلامي قد أعلن عن إطلاق حملة «أفضل تمويل» خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية تضمنت مزايا كثيرة منها أسعار ربح منافسة وفرصة لدخول السحب على 20 مليون نقطة أفيوس.

كما كان البنك أعلن بمناسبة شهر رمضان المبارك عن إطلاق عرض خاص بالبطاقات الائتمانية يمنح بموجبه جميع العملاء من حاملي هذه البطاقات الفرصة للفوز بسيارة لكزس LX600 عندما يقومون بعمليات دفع باستخدام البطاقات الائتمانية للأفراد من الدولي الإسلامي خلال الفترة من 11 مارس ولغاية 25 أبريل 2024.

جدير بالذكر أن عمليات السحب على الجوائز في المقر الرئيسي للدولي الإسلامي بحضور ممثل رسمي من وزارة التجارة والصناعة ومسؤولين من البنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X