الراية الرياضية
الأنظار تتجه إلى المركز الوطني للمؤتمرات للتعرف على هُوية النجوم

اليوم ختام الموسم بـ «السوبر ستار»

التتويج بأغلى البطولات يعزز حظوظ وسام رزق وأكرم عفيف

متابعة – حسام نبوي :

تتجهُ أنظارُ الجماهير صوب المركز الوطني للمؤتمرات مساء اليوم لمُتابعة حفل ختام الموسم الكُروي الذي سيكشف عن نجوم 2023 /‏‏2024 .

العيون ستُراقب الحفلَ الليلة، الذي سيشهد الكشف عن هُوية الأفضل هذا الموسم، سواء أفضل مُدرب أو لاعب أو لاعب تحت 23 عامًا.

القائمةُ النهائيّة للمُرشحين ضمّت العديدَ من الأسماء المُتألقة هذا الموسم، من بينها أكرم عفيف الفائز بجائزة الهدّاف والمُنافس على جائزة أفضل لاعب، وأيضًا وسام رزق مُدرب السد صاحب الثنائيّة بالفوز بالدوري وكأس الأمير، وجاسم جابر نَجم العربي الواعد، والعديد من الأسماء المُميّزة التي استحقت التواجد في القائمة النهائيّة لجوائز الأفضل.

وكان مجلس أمناء جوائز اتحاد الكرة اعتمد الأسماء النهائيّة المُرشحة لجوائز الأفضل للموسم 2023-2024، وذلك بعد انتهاء عملية التصويت وفرز واعتماد الاستمارات، التي كان قد تمَّ إرسالها إلى الجهات المُشاركة في عملية التصويت، وأسفرت نتائجُ الفرز عن الأسماء المُرشحة للفوز بجوائز الأفضل، حيت تضم قائمة المُرشحين لجائزة أفضل مدرب كلًا من: البرتغالي ليوناردو جارديم مُدرب الريان، والمُدرب المواطن وسام رزق مُدرب السد، والبرتغالي بيدرو مارتينيز مُدرب الغرافة، وضمت قائمة أفضل لاعب كلًا من: البرازيلي روجر جيديس لاعب الريان، وأكرم عفيف نجم السد، والجزائري ياسين براهيمي نجم الغرافة. وبالنسبة لجائزة أفضل لاعب تحت 23 سنة، ضمّت القائمة: مصطفى مشعل لاعب السد، وجاسم جابر لاعب العربي، ومهدي سالم لاعب الشمال. وشاركَ في عملية التصويت مُدربو فرق دوري نجوم Expo ورؤساء الأجهزة بشركات أندية الدوري، ومُدرب المُنتخب الوطني الأوّل، ومُدرب المُنتخب الوطني تحت 23 سنة، وإدارة المُنتخبات الوطنيّة، والناقل الرسمي، والجهات الإعلاميّة، ومُمثل عن الاتحاد، ومُمثل عن مؤسسة دوري نجوم قطر، ورئيس وأعضاء مجلس أمناء جوائز الاتحاد ومؤسسة أسباير، واللجنة الأولمبيّة القطريّة، والرابطة القطريّة للاعبين. وسيتم الإعلانُ عن الفائزين بالجوائز المُختلِفة خلال حفل ختام الموسم مساء اليوم في مركز قطر الوطني للمؤتمرات. وفيما يتعلق بجائزة كرة القدم للجميع، وجائزة أفضل طاقم حكّام، سيتم الإعلان عن الفائزين بهما تزامنًا مع إعلان نتائج الجوائز النهائيّة للاتحاد القطري لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X