الراية الإقتصادية
عبر شبكة الواي فاي لما يصل إلى 32 جهازًا

فودافون تطور أجهزة الجيل الخامس

 الدوحة – الراية :

أعلنتْ فودافون قطر، بالشّراكة مع شركة Netgear، عن إطلاق نقاط الاتصال الجوالة Nighthawk M6 وM6 Pro 5G WiFi 6E.

واستنادًا إلى الأساس التكنولوجي الذي أرسته الأجهزة السابقة، صُممت نقاط الاتصال M6 وM6 Pro؛ لتلبية متطلبات أنماط الحياة التي تحتاج بشكل متزايد إلى الاتصال بخدمات الإنترنت لتوفير حلول الاتصال أثناء التنقل وفي المنزل.

ويوفر جهاز M6 إمكانية الاستمتاع بخدمات الجيل الخامس عبر شبكة الواي فاي لما يصل إلى 32 جهازًا. وتتيح شاشة الكريستال السائل التي تعمل باللمس مقاس 2.4 بوصة وتتميز بسهولة الاستخدام للمستخدمين إمكانيةَ مراقبة استخدام البيانات بسهولة، ومعرفة قوة إشارة الهاتف الجوال، وإدارة إعدادات الجهاز والشبكة.

ويوفر جهازُ M6 Pro إنترنتًا من الجيل الخامس فائقَ السرعة وهو موثوق وآمن بسرعات تصل إلى 4 جيجابت في الثانية، لما يصل إلى 32 جهازًا. ويتميز بشاشة ملونة تعمل باللمس وتوفر للمستخدمين طريقة سهلة لمراقبة استخدام البيانات والتحقق من قوة إشارة الهاتف الجوال وإدارة إعدادات الشبكة، بالإضافة إلى الوصول إلى الميزات والإعدادات المتقدمة للجهاز.

ويمكن لعملاء الشركة شراء جهازَي M6 وM6 Pro عبر الإنترنت، ومن متاجر التجزئة التالية لشركة فودافون قطر في فيلاجيو مول، وسيتي سنتر مول، وقطر مول، ولاندمارك مول، والدوحة فستيفال سيتي، وبالاس فاندوم، وطوار مول، ومتجر اللولو فرع الدائري الرابع، وفرع شركة فودافون في الوكرة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X