اخر الاخبار

قائد منتخبنا للكرة الطائرة: نسعى لظهور مثالي ونتطلع لإحراز لقب بطولة كأس التحدي الآسيوية

الدوحة – قنا:

أكد مبارك ضاحي قائد المنتخب القطري للكرة الطائرة قدرة المنتخب على ظهور مثالي في جميع البطولات الإقليمية والدولية، من أجل تحقيق نتائج جيدة تضاف لإنجازات الرياضة القطرية.
وأعرب ضاحي في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، عن سعادته بحصول فريقه الريان على لقب بطولة كأس سمو الأمير المفدى للكرة الطائرة في نسختها الـ(46)، والفوز على الشرطة في المباراة النهائية، متمنيا أن يكون ذلك دافعا له لظهور جيد ومثالي مع المنتخب القطري للكرة الطائرة في المشاركات المقبلة، عبر بطولة كأس التحدي الآسيوي للكرة الطائرة للرجال، والمقررة في البحرين خلال الفترة من (31 مايو الجاري وحتى 10 يونيو المقبل)، بمشاركة 12 منتخبا.
وأوضح أن ماحققوه من إنجاز نتاج مجهود وعمل جماعي شارك فيه جميع اللاعبين والمسؤولين، ويتقدم بالشكر لجميع زملائه على الجهد الذي بذلوه من أجل الفوز بلقب أغلى الكؤوس، لافتا إلى أنهم في الفريق كانوا يعلمون بمدى صعوبة مباراتهم أمام فريق الشرطة الذي كان ندا قويا”.
ونوه ضاحي بأهمية المرحلة القادمة، خلال المشاركات مع المنتخب القطري، متمنيا التوفيق بظهور مميز في جميع المحافل الدولية، وأنهم كلاعبين لديهم عزيمة وإصرار لتحقيق أفضل النتائج في البطولات المقبلة التي سيستعد لها المنتخب القطري من أجل تحقيق إنجاز جديد.
وأشار إلى أن الهدف الواضح للاعبي المنتخب خلال هذه المرحلة، أنهم يسعون لتقديم أفضل المستويات والتدرج في بطولة التحدي الآسيوية، وصولا لتحقيق اللقب والصعود لمنصة التتويج للتوشح بالميداليات الذهبية وإهداء اللقب لقطر، مبينا أن المنافسات لن تكون سهلة، ولكنهم كلاعبين يثقون في أنفسهم وفي أتم الجاهزية البدنية والنفسية لتحقيق هدفهم.
واختتم نجم /الأدعم/ تصريحاته لـ/قنا/ بالقول: “بالروح الجماعية نستطيع تحقق جميع أهدافنا، ومنتخبنا يعد من أقوى المنتخبات الآسيوية ويضم عناصر جيدة قادرة على تقديم مستوى مميز، في وجود منتخبات قوية، مثل منتخبي كوريا الجنوبية وإندونيسيا، لكن هذا لا يمنع أن تكون حظوظهم كبيرة في تحقيق الانتصارات، نظرا لنتائجه الجيدة في البطولات القارية”.
ويشارك المنتخب القطري في بطولة كأس التحدي الآسيوي للكرة الطائرة للرجال ضمن المجموعة الثالثة مع المنتخبين الكوري الجنوبي والإندونيسي، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات تايلاند، وكازاخستان، وباكستان، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات البحرين (البلد المستضيف)، والفلبين، والصين، بينما ضمت المجموعة الرابعة منتخبات فيتنام، وأستراليا، والصين تايبيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X