اخر الاخبار

برنامج منح قطر يحتفل بتخريج 96 قائدا مستقبليا لربيع 2024

الدوحة – قنا:

احتفل برنامج منح قطر بتخريج 96 طالبا وطالبة لربيع عام 2024، من مختلف الدول النامية، متخصصين في عدد من المجالات الدراسية المتنوعة بالجامعات الشريكة كمعهد الدوحة للدراسات العليا، وجامعة لوسيل.
وخلال حفل التخرج، الذي أقيم اليوم، تواصل الخريجون بشكل فعال مع كادر وزملاء الدراسة، حيث أتاح اللقاء فرصة لتعزيز علاقاتهم البناءة، وتبادل الخبرات والتجارب.
وأكدت السيدة نوف محمد الكعبي مدير إدارة البرامج والمشاريع لدى صندوق قطر للتنمية، في الكلمة الافتتاحية للحفل، أهمية هذا الإنجاز، والاستثمار في قادة المستقبل كأفراد فاعلين في صنع التغيير العالمي نحو الأفضل.
وتميز الحفل بعقد ورشة عمل تفاعلية قدمت من قبل الدكتور إيفرن توك الأستاذ المشارك ومنسق برنامج ماجستير الآداب في الإسلام والشؤون الدولية في كلية الدراسات الإسلامية بجامعة حمد بن خليفة، وشهد الحفل مشاركة الطلاب لرحلاتهم الشخصية وتجاربهم الملهمة.
يذكر أن برنامج منح قطر وصندوق قطر للتنمية ملتزمان بتوسيع الوصول إلى التعليم ذي الجودة، وتمكين القادة المستقبليين لدفع عجلة التغيير الإيجابي في مجتمعاتهم وخارجها، ويشكل البرنامج نقطة مهمة في رحلتهم ليصبحوا قادة المستقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X