اخر الاخبار

الدوحة تستضيف الاجتماع الـ 98 للمكتب التنفيذي لمجلس رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية

الدوحة – قنا:

عقد أصحاب السمو والمعالي والسعادة أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس رؤساء اللجان الأولمبية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، اليوم، الاجتماع الثامن والتسعين للمكتب بالدوحة.
ترأس الاجتماع سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية، وبمشاركة أصحاب السعادة الأمناء العامين للجان الأولمبية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والتي كان في مقدمتها تطوير وتعزيز منظومة العمل الرياضي، واستضافة البطولات الرياضية الخليجية.
كما بحث الاجتماع تقارير اللجان الاستشارية المتمثلة في اللجنة الاستشارية الرياضية واللجنة الاستشارية لرياضة المرأة واللجنة الاستشارية للاعبين واللجنة الاستشارية البارالمبية، بالإضافة إلى لائحة دورة الألعاب الرياضية الخليجية، وتوصيات فرق العمل.
واستعرض الاجتماع تقريرا عن دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى للشباب التي أقيمت في الإمارات الشهر الماضي، كما تم اعتماد عدد من التوصيات المتعلقة بتطوير الرياضة الخليجية والتي سيتم رفعها إلى الاجتماع السادس والثلاثين لمجلس أصحاب السمو والمعالي والسعادة رؤساء اللجان الأولمبية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية المقرر عقده غدا /الأربعاء/.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X