الراية الإقتصادية
لفوزه بلقب كأس آسيا 2023

QNB يكرم المنتخب القطري لكرة القدم

الدوحة-الراية:

قام QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بتكريم المنتخب القطري لكرة القدم لإنجازه الرائع بفوزه بلقب كأس آسيا 2023 للمرة الثانية، وذلك خلال حفل الجوائز الذي نظمه الاتحاد القطري لكرة القدم.

وقد حضر الحفل أبرز المواهب الكروية في الدولة، والمسؤولين، والضيوف المميزين للاحتفال بالإنجازات البارزة في كرة القدم القطرية، وللاحتفاء بفوز المنتخب القطري بكأس آسيا 2023، الذي يعد شهادة على تفانيهم ومهاراتهم والدعم المُستمر من المجتمع القطري.

وقد أعرب السيد علي راشد المهندي، رئيس قطاع العمليات في مجموعة QNBعن فخره الكبير بنجاح الفريق قائلًا: «نحن فخورون للغاية بالفوز التاريخي لمنتخبنا الوطني. إن هذا الانتصار لا يبرز فقط موهبتهم الاستثنائية، بل يعزز أيضًا من حضور قطر المتنامي على الساحة الرياضية العالمية. ونحن في QNB مُلتزمون بدعم الفعاليات الرياضية الكبرى ورعاية المواهب القطرية، حيث إنها تلعب دورًا محوريًا في تعزيز التطور الرياضي في دولتنا الحبيبة».

يشار إلى أن رعاية ودعم QNB للمنتخب القطري لكرة القدم تتماشى مع التزام البنك المستمر بتطوير الرياضة في البلاد، كما يعكس استراتيجية QNB للمساهمة في رؤية قطر بأن تصبح مركزًا رياضيًا رائدًا، خاصة في ظل استضافة البلاد الناجحة للفعاليات الرياضية العالمية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X