اخر الاخبار

أكاديمية الشرطة تنظم محاضرة حول تأهيل القادة ودورهم في تطوير المؤسسة الأمنية

الدوحة – قنا : 

نظمت أكاديمية الشرطة اليوم، محاضرة بعنوان “أهمية تأهيل القادة ودورهم الفاعل في تطوير المؤسسة الأمنية وخدمة المجتمع”، بحضور سعادة الشيخ عبدالعزيز بن فيصل بن محمد آل ثاني وزير الدولة للشؤون الداخلية، وسعادة السيد عبدالله بن خلف بن حطاب الكعبي وكيل وزارة الداخلية، إلى جانب عدد من كبار قيادات وزارة الداخلية، وقادة الكليات العسكرية بالدولة.
وتناولت المحاضرة التي نظمت بنادي الضباط بالإدارة العامة للدفاع المدني، وقدمها اللواء المتقاعد فنسنت إدوارد بولس الضابط السابق في الجيش الأمريكي، مهام وأدوار القائد وإدارة فرق العمل وكيفية التغلب على الصعوبات، وغيرها من المحاور المهمة ذات العلاقة بالقيادة.
وفي تعليقه على المحاضرة، أوضح العقيد نايف محمد المناعي مدير معهد ضباط الشرطة بأكاديمية الشرطة، أن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة البرامج التدريبية المستحدثة بمعهد ضباط الشرطة للعام 2024.
وأشار إلى أن هذه البرامج، تهدف إلى إعداد وتأهيل قيادات وزارة الداخلية، وتعزيز قدراتهم بما تشمله من محاضرات عامة وورش عمل، بالإضافة إلى لقاءات لنقل الخبرات.
وعقب المحاضرة، كرم سعادة وزير الدولة للشؤون الداخلية عددا من الشركاء، الذين ساهموا في نجاح مختلف المناسبات الأكاديمية التي نظمتها الوزارة، ومنها أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية، وقوة الأمن الداخلي (لخويا)، وكلية أحمد بن محمد العسكرية، وجهاز أمن الدولة، ووزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، وجامعة قطر، كما تم تكريم المحاضر فنسنت بولس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X