اخر الاخبار

أكاديمية قطر للمال وبنك قطر للتنمية يطلقان برامج جديدة في ريادة الأعمال

الدوحة – قنا :

أبرمت أكاديمية قطر للمال والأعمال اليوم، اتفاقية شراكة استراتيجية مع بنك قطر للتنمية، من أجل إطلاق برامج أكاديمية جديدة لدرجتي البكالوريوس والماجستير في مجال ريادة الأعمال، وإدارة الابتكار، وذلك اعتبارا من العام الدراسي المقبل 2024 – 2025، وبالتعاون مع جامعة نورثمبريا.


وقد أقيم حفل توقيع هذه الشراكة بحضور سعادة السيد عبدالعزيز بن ناصر آل خليفة رئيس مجلس إدارة أكاديمية قطر للمال والأعمال، ووقعها كل من السيد خليفة الصلاحي اليافعي الرئيس التنفيذي لأكاديمية قطر للمال والأعمال، والسيد عبدالرحمن هشام السويدي الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية.
وتأتي هذه الشراكة بين الأكاديمية والبنك في إطار الحرص على طرح برامج نوعية وتخصصات جديدة، صممت خصيصا لتلبية الاحتياجات المتغيرة للقطاع المالي، فضلا عن توفير فرص تعليمية مواكبة لسوق العمل، وتطلعات الطلاب، والاحتياجات الآنية، والمستقبلية.
كما تركز على توفير الدعم للطلاب الملتحقين بالبرامج الأكاديمية الجديدة عبر إتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في الدورات التدريبية والفعاليات التي ينظمها البنك، وتقديم مكافآت للطلاب المتفوقين تقديرا لإنجازاتهم في مجال ريادة الأعمال، وتوجيه الطلاب وتشجيعهم على إجراء البحوث النهائية حول الموضوعات التي يمكن أن تدعم الأهداف الاستراتيجية لبنك قطر للتنمية.
وأعلنت الأكاديمية في ختام حفل التوقيع، عن فتح باب قبول الطلبات، والتسجيل في هذه البرامج الأكاديمية الجديدة للعام 2024 – 2025، عبر الموقع الإلكتروني لجامعة نورثمبريا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X