الراية الإقتصادية
لتقديم خدمات متطورة

البنك التجاري يفتتح فرعه الجديد في لوسيل

نايف البشري: خدمات مصرفية متميزة للعملاء

شاهناواز راشد: دعم الخطط التوسعية لشبكة الفروع

الدوحة – الراية:
افتتح البنك التجاري فرعه الجديد في لوسيل رسميًا الذي يؤكد على التزام البنك بنهجه المبتكر، بفضل ما يقدمه من حلول متطورة وخدمات شخصية متميزة تلبي توقعات عملائه باستمرار؛ بل وتتجاوزها ما يجعل البنك يتصدر مشهد الخدمات المصرفية والتكنولوجية، تعزيزًا لمهمته المُتمثلة في الارتقاء بتجارب العملاء وتمكينهم من تحقيق أهدافهم المالية.
وقال جوزيف إبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري، «يعكس فرع البنك التجاري في لوسيل استراتيجيتنا المتمثلة في توسيع نطاق تواجدنا الشامل في قطر. ومن خلال نهجنا الرقمي، نحن نهدف إلى تمكين العملاء من الوصول إلى الحلول المالية المبتكرة في القطاع المصرفي». ويواصل البنك التجاري تنفيذ العديد من عملياته في الفرع الجديد من دون استخدام الورق حيث تدعم هذه المبادرة أهداف البنك في المجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة وتعزز الممارسات الصديقة للبيئة. يتمتع الفرع الجديد بموقع استراتيجي يمكنه من تلبية كافة الاحتياجات المصرفية المتنوعة لعملائه من الأفراد والشركات. كما يستمر البنك التجاري في ريادته للقطاع المصرفي من خلال ممارسات مسؤولة ترتكز على راحة العملاء.
من جانبه، قال شاهناواز راشد، مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري: من المهم التأكيد على الأهمية الاستراتيجية والجغرافية التي تحظى بها مدينة لوسيل والدور الذي تلعبه في دعم خطط البنك التوسعية الطموحة لشبكة الفروع والتي ستتيح لنا تعزيز تواجدنا والتزامنا بتلبية احتياجات عملائنا المالية.
وقال نايف البشري، مساعد مدير عام ورئيس شبكة الفروع في البنك التجاري: «إن افتتاح فرع البنك التجاري الجديد في لوسيل هو بمثابة خطوة محورية في التزامنا بتجاوز توقعات العملاء. ومن خلال تعزيز حضورنا، فإننا نمهد الطريق لرحلة مصرفية مُتقدمة تفيض بالفرص الواعدة والحلول المالية المصممة خصيصًا لخدمة العملاء».
وتمّ تصميم الفرع الجديد للبنك التجاري ليواكب احتياجات جميع العملاء من الأفراد والشركات، كما أنه مجهز بصالة خدمة ذاتية تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X