الراية الإقتصادية

القطرية .. «أفضل شركة طيران»

الدوحة – قنا:

حصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة «أفضل شركة طيران» لعام 2024 من قبل (إيرلاين راتنجز- Airline Ratings) الرائدة عالميًا، كما حازت أيضًا على جائزة «أفضل درجة رجال أعمال» للمرة الخامسة على التوالي وجائزة «أفضل خدمة تقديم طعام». ووفقًا لبيان من الخطوط الجوية القطرية فقد تصدرت الناقلة القطرية قائمة شركات الطيران التي ضمت 25 شركة طيران عالمية.
وقال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تحرص الخطوط الجوية القطرية على تقديم تجارب سفر استثنائية لا تضاهى لجميع مسافريها، ويسعدنا أن يتم تقدير جهودنا المتواصلة لتحقيق التميز. وقد عزز حصولنا على جائزة «أفضل شركة طيران في العالم» من قبل Airline Ratings من التزامنا بالابتكار وتقديم تجارب عالمية المستوى لجميع المسافرين».
من جهته، قال السيد جيفري توماس، رئيس تحرير AirlineRatings.com: «احتلت الخطوط الجوية القطرية مركز الصدارة في العديد من المجالات الرئيسية في قطاع الطيران. ورغم التنافس القوي بين شركات الطيران العالمية، إلا أن الناقلة القطرية حصدت المركز الأول وفقًا لدراساتنا وتقييماتنا. كما أن معظم المسافرين أجمعوا على اختيار الخطوط الجوية القطرية كأفضل شركة طيران في العالم».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X